الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 09:02

مدينة القدس تستضيف دوري كرة القدم للفرق العربية من الشمال والجليل والقدس

أحمد عزايزة مراسل
نُشر: 29/05/12 08:43,  حُتلن: 15:45

فريق عكا استطاع أن يحفر اسمه على ملاعب القدس وذاكرتها الرياضية حيث إستطاع بمجهود لاعبيه المتألقين أن يصل إلى التصفيات النهائية
 

إستضافت مدينة القدس يوم السبت دوري كرة قدم شمل العديد من المدن والقرى الفلسطينية، حيث كانت الاستضافة في سلوان التي أحسنت ضيافة الفرق.



من ثم بدأت المباريات بالدوري المكون من ثماني فرق: أربع فرق من منطقة الشمال والجليل ، وأربع فرق أخرى من منطقة القدس، وقد كانت مباريات حماسية ملهبة ومفعمة بالتحدي.

فوز فريق سلوان
من الأربع فرق المقدسية كان : فريق جبل الزيتون ، فريق جبل الطور، فريق سلوان ومنتخب القدس . وأما الفرق الجليلية فكانت : فريق عكا ، فريق طمرة ، فريق دالية الكرمل وفريق البعينة. إستطاع فريق مدينة عكا أن يحفر اسمه على ملاعب القدس وذاكرتها الرياضية ، حيث إستطاع بمجهود لاعبيه المتألقين أن يصل إلى التصفيات النهائية ومن ثم إلى النهائي ضد فريق سلوان ، إلى أن القدر لم يكتب له الانتصار، إذ خسر بنتيجة 3-1 لصالح الفريق السلواني بعد أن استحوذ الاجهاد على العكيين واعياهم . ورغم هذه النتيجة استطاع الفريق العكي أن يترك بصمته في القدس الشريف حيث حصل على المرتبة الثاني على لائحة الابطال ، وحصل أحد لاعبيه وهو أحمد علي على لقب هداف الدوري . الجدير ذكره أنه من قام على تدريب الفريق العكي المدرب حسين عليّو ، وأشرف على إدارته المدير جودة عودة.
 
مباراة قدامى اللاعبين
في القسم الثاني المنافسات تضمن منافسات فرق قدامى اللاعبين والمخضرمين انتهى بفوز الفريق المستضيف من القدس على فريق اللاعبين العرب من قدامى لاعبي الجلبوع، بقيادة المخضرم عبد الباسط زعبي ومدير قسم الرياضة للوسط العربي في المجلس الاقليمي جلبوع عمر العمري، وباشراف المدرب القدير قاسم زعبي بعد مباراة ماراثونية حماسية، ساد عليها نتيجة التعادل ولم تحسمها سوى ركلات الجزاء الترجيحيه بالنتيجة 6-5 لصالح قدامى القدس، بدوره اشاد عمر العمري بالاستقبال والتنظيم الممتاز للبطولة وعلى كرم اخلاق الاخوه من ابناء القدس والسلطة الفلسطينية مؤكدا على وحدة ابناء الشعب في كل المجالات .

مقالات متعلقة