الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

متطوعو مبادرة شمسنا يدهنون بوابة مسجد المحاميد

كل العرب
نُشر: 28/05/12 21:51,  حُتلن: 22:33

محمد عبدالله:
أنا اعشق اعمال مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا لأنها متميزة وفريدة من نوعها أنا أفتخر بتواجدي بهذه المبادرة الرائدة في الوسط العربي كما أن العمل التطوعي الذي يخدم المجتمع له مذاق خاص لا يشعر به من لم يتذوقه

قام اعضاء مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا بتنظيم نشاط دهان بوابة مسجد المحاميد في مدينة أم الفحم، ويأتي هذا النشاط ضمن العديد من النشاطات والحملات والفعاليات التي تنظمها مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا في مدينة ام الفحم وخارجها. وقد شارك في هذا النشاط متطوعون من مجموعة ( شعاع شمسنا ) والتي تنبثق عن مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا.



ورافق المتطوعين مدير المبادرة طارق جبارين الذي شكر المتطوعين كباراً وصغاراً على هذا النشاط وتلبية دعوته للقيام بهذا النشاط. محمد عبدالله أحد المتطوعين المشاركين بالنشاط عبر عن مدى سعادته بهذا العمل، خاصةَ وأن العمل في احد مساجد الله، وأضاف : "أنا اعشق اعمال مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا لأنها متميزة وفريدة من نوعها، أنا أفتخر بتواجدي بهذه المبادرة الرائدة في الوسط العربي، كما أن العمل التطوعي الذي يخدم المجتمع له مذاق خاص لا يشعر به من لم يتذوقه".
 
العمل الخيري

وأثناء رفع الاذان لصلاة المغرب توافد المصلين للدخول للمسجد وقد رحبوا بهذا العمل وابدوا امسى معاني الثناء والتقدير للمتطوعين، وقد تواجد مؤذن مسجد المحاميد الشيخ تيسير الذي شكر المتطوعين على هذا العمل وقدم شكره الخاص لمدير المبادرة طارق جبارين قائلاً: "أنتم قدوة لنا نحن الكبار وليس فقط للصغار، هناك أفراد يتهربون من العمل الخيري، وانتم تركضون اليه، ونعم الشباب انتم".

مقالات متعلقة