أخبارNews & Politics

الشرطة تطلق النار على كلب في يافة الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
28

حيفا
غيوم متناثرة
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غيوم متناثرة
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشرطة تطلق النار على كلب في يافة الناصرة بعد دخولها الى منزل بالخطأ

اعرب عائلة موعد فضل كنانة من بلدة يافة الناصرة عن تذمرها الشديد من تصرف افراد الشرطة والوحدات الخاصة ظهر اليوم الاثنين عندما قاموا بالدخول عن طريق الخطأ الى مزرعتهم واطلاق النار على الكلب الخاص بالعائلة دون اي سبب حسب ما ذكر افراد العائلة. وقال محمد كنانه :" الشرطة تصرفت بوحشيه وقامت بقتل الكلب دون اي سبب فهذا الكلب نملكه منذ اكثر من 13 عاما وهو اليف ومسالم مع الجميع ولم يؤذ احدا في حياته ".

محمد كنانه :
الشرطة تصرفت بوحشيه وقامت بقتل الكلب دون اي سبب فهذا الكلب نملكه منذ اكثر من 13 عاما وهو اليف ومسالم مع الجميع ولم يؤذ احدا في حياته


اعربت عائلة موعد فضل كنانة من بلدة يافة الناصرة عن تذمرها الشديد من تصرف افراد الشرطة والوحدات الخاصة ظهر يوم امس الاثنين عندما قاموا بالدخول عن طريق الخطأ الى مزرعتهم واطلاق النار على الكلب الخاص بالعائلة دون اي سبب حسبما ذكر افراد العائلة.

وقال محمد كنانه :" الشرطة تصرفت بوحشيه وقامت بقتل الكلب دون اي سبب فهذا الكلب نملكه العائلة منذ اكثر من 13 عاما وهو اليف ومسالم مع الجميع ولم يؤذ احدا في حياته ".
تعقيب الشرطة
وجاء في تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري على الحادث :" بالفحص مقابل شرطة لواء الشمال يستدل بان الحديث يدور حول كلب متوحش الذي قام بمهاجمة الشرطي ومع عدم وجود خيار اخر تم اطلاق النيران عليه ". 

كلمات دلالية
فقدان اثار الطالبة الجامعية اية نعامنة