الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

امرأة الحوت تمتاز بذكاء غريب لكن قلبها وعواطفها يتحكمان بكل تصرفاتها

كل العرب
نُشر: 28/05/12 17:45,  حُتلن: 13:47

عندما يُجرح قلبها ستبكي كثيراً وستنظر إليك بإستسلام وبراءة وضعف تجعلك تعفو عن أي شيء

هي تملك الموهبة لأن تزج نفسها في مشاكل معقدة لا يستطيع أحد أن يفكر بأنها ستخرج منها إلا مهشمة محطمة

عندما ترى امرأة ناعمة حالمة ابتسامتها خجولة تجلس هادئة كالأميرة قد تظهر إنها سوف تصبح زوجة رائعة وأماً حنونة ولكن تمهل فقد تخدع

كثيراً ما يتهافت ويتسابق الرجال للنيل من قلب المرأة الحوت فهي أنثى بكل معنى الكلمة. هي رقيقة جداً وتُدافع عن نفسها إذا تعرضت للأذى تماماً كالقطة. قد تكون محتالة أو ذات دهاء خارق، لذا عندما ترى امرأة ناعمة حالمة ابتسامتها خجولة تجلس هادئة كالأميرة قد تظهر بأنها سوف تصبح زوجة رائعة وأماً حنونة، ولكن تمهل فقد تنخدع.

 
تصوير thinkstock

يُطلق عليها بأنها بدون قلب كرياح الخماسين التي تأتي في الربيع، هي حساسة وعاطفية جداً، وعندما يُجرح قلبها ستبكي كثيراً وستنظر إليك بإستسلام وبراءة وضعف تجعلك تعفو عن أي شيء، وقد ينتابها وقت حزنها شعور بعدم الثقة، فتكتئب وتعتزل الناس.

شخصية معقدة
تمتاز المرأة الحوت بذكاء غريب، لكن قلبها وعواطفها يكون لها اليد العليا في كل تصرفاتها. هي تنظر بأن تعيش حياة ملؤها الحياة والأناقة التي تستحقها أميرة قصور ألف ليلة وليلة، إن حرمتها من كل هذا فمن المحتمل بأن تلتجىء إلى صدر عشيق آخر أو تنطوي على ذاتها. يصعب على كثيرين من الرجال أن يفهموا هذه الحالة لأن المرأة الحوت تنتمي إلى برج مائي وغالباً ما تجد رجالاً من أبراج هوائية. يجب أن تكون طيب القلب لتدخل عالم أحلامها. هي تملك الموهبة لأن تزج نفسها في مشاكل معقدة لا يستطيع أحد أن يفكر بأنها ستخرج منها إلا مهشمة محطمة. إنها شخصية معقدة حقاً.

مقالات متعلقة