الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:02

مدرب المنتخب البولندي يعلن قائمة بولندا النهائية لليورو

كل العرب- تصوير:
نُشر: 28/05/12 14:26,  حُتلن: 14:33

بولندا التي تأهلت تلقائياً بصفتها أحد الدولتين المنظمتين تلعب في المجموعة الأولى التي تضمّ روسيا وتشيكيا واليونان

أعلن مدرب المنتخب البولندي لكرة القدم فرانتشيسيك سمودا الأحد في مدينة لينتس النمساوية حيث يعسكر رجاله التشكيلة النهائية المشاركة في كأس أمم أوروبا 2012 التي تستضيفها بلاده مشاركة مع أوكرانيا من 8 حزيران/يونيو إلى الأول من تموز/يوليو المقبلين. وتلعب بولندا التي تأهلت تلقائياً بصفتها أحد الدولتين المنظمتين، في المجموعة الأولى التي تضمّ روسيا وتشيكيا واليونان.


فرانتشيسيك سمودا

وضمّت القائمة:
في حراسة المرمى: فويسيتش ستشيسني (أرسنال الإنكليزي) وبريمسلاف تيتون (آيندهوفن الهولندي) وغريغور ساندوميرسكي (غنك البلجيكي).
في الدفاع: سيباستيان بونيتش (فيردر بريمن الألماني) ومارسين كامينسكي وغريغور فويتكوفياك (ليخ بوزنان) وداميان بيركيس (سوشو الفرنسي) ولوكاس بيشتشيك (بوروسيا دورتموند الألماني) ومارسين فاسيليفسكي (أندرلخت البلحيكي) وياكوب فافرينياك (ليجيا وارسو).
في الوسط: ياكوب بلاشتشيكوفسكي (بوروسيا دورتموند الألماني) وداريوش دودكا (أوكسير الفرنسي) وكميل غروسيسكي (سيفاس التركي) وآدم ماتوشتشيك (فورتونا دوسلدورف الألماني) وأدريان ميرييفسكي (طرابزون التركي) ويوجين بولانسكي (ماينتس الألماني) وماسيي ريبوس (تيريك غروزني الروسي) ورافال فولسكي (ليجيا وارسو).
في الهجوم: بافل بروزيك (سلتيك الاسكتلندي) وروبرت ليفاندوفسكي (بوروسيا دورتموند الألماني) وأرتور سوبييتش (هانوفر الألماني). 

مقالات متعلقة