الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

ابتدائية ابن خلدون بأم الفحم تفتتح مختبرا للإنجليزية

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 28/05/12 10:38,  حُتلن: 12:04

المتبرعة دوريس أركين اختارت المدرسة لتقدم تبرعها بسبب القيم الاجتماعية والعمل الجماعي الذي تتميز به الهيئة التدريسية في المدرسة

المفتش مدحت زحالقة:

هذا المركز من شأنه أن يكون مركزا لتدريب المعلمين ومركزي الانجليزية وهو مثل يحتذى به من حيث الوسائل المتطورة لتلقين الطلاب اللغة بصورة توضيحية مبسطة وعملية

بحضور رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، احتفل بإفتتاح مختبر اللغة الإنجليزية في مدرسة إبن خلدون في مدينة أم الفحم الذي تبرعت في تكاليف إنشائه دوريس أركين. وحضر حفل الافتتاح كل من مفتش المدرسة مدحت زحالقة، مديرة المدرسة سهام أبو شقرة، مرشد اللغة الانجليزية الاستاذ أشرف شرقاوي، معلمو المدرسة وأعضاء لجنة آباء المدرسة ومدير صالة العرض والفنون سعيد أبو شقرة، ومركزو اللغة الإنجليزية في مدينة أم الفحم وعدد من مديرات المدارس الابتدائية في مدينة أم الفحم.

 

ورحبت مديرة المدرسة سهام أبو شقرة بالحضور وشكرت المتبرعة على دعمها المتواصل للمدرسة حيث أنها ذكرت أنها تقوم بتقديم تبرع مالي للمدرسة كل سنة بقيمة نحو 40 ألف شيقل تخصص لإنشاء مختبرات أو مشاريع خاصة بالمدرسة كما شكرت الهيئة التدريسية وبالأخص طاقم اللغة الإنجليزية على دورهم الريادي في تقدم اللغة الإنجليزية في المدرسة. كما شكرت لجنة الآباء على تعاونها المستمر مع إدارة المدرسة من أجل مصلحة الطلاب والمدرسة سويا في دفع المسيرة التعليمية قدما إلى الأمام.

تقدم التعليم
مركز تعليم الانجليزية يضم العديد من الزوايا المميزة كاللوح الذكي وطاولة الحوار الزجاجية، والحواسيب الالكترونية واللوحات التعليمية المختلفة وامور مميزة اخرى فاجئت الحضور، حيث أشاد الشيخ خالد حمدان بهذا المركز وشكر المتبرعين من عائلة ماركين، كما وتحدث المفتش مدحت زحالقة وقال:" هذا المركز من شأنه أن يكون مركزا لتدريب المعلمين ومركزي الانجليزية وهو مثل يحتذى به من حيث الوسائل المتطورة لتلقين الطلاب اللغة بصورة توضيحية مبسطة وعملية ".
ويذكر أن موريس اركين هي من المتبرعات السخيات للفن ومدارس الفن بحيث قامت بالتبرع سابقا لصالة الفنون كما وتبرعت لذات المدرسة مدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدرج رياضي وغرفة حاسوب واليوم مركز لتعليم اللغة الانجليزية. وفي معرض كلمتها قالت المتبرعة دوريس أركين إنها اختارت المدرسة لتقدم تبرعها بسبب القيم الاجتماعية والعمل الجماعي الذي تتميز به الهيئة التدريسية في المدرسة. وثمن رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان ومفتش المدرسة الأستاذ مدحت زحالقة دور المدرسة وإدارتها عاليا في تقدم التعليم في المدرسة بشكل خاص وفي مدينة أم الفحم بشكل عام، كما شكرا المتبرعة على سخائها المتواصل في دعم المدرسة.

مقالات متعلقة