الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

استقبال صفوف البساتين في مدرسة ميسر وأم القطف ضمن مشروع "المعابر"

كل العرب
نُشر: 28/05/12 10:28,  حُتلن: 11:20

البرنامج  تضمن فعاليات تعارف وفعاليات رياضية

مديرة المدرسة إستقبلت الاطفال بغرفتها واهدتهم هدية عبارة عن جارزة زرقاء كلباس موّحد للسنة القادمة والتي تم التبرع بها من قِبل معلمي المدرسة

إستقبلت مدرسة ميسر الرسمية بحفاوةٍ صفوف البساتين من ميسر وأم القطف، وذلك ضمن مشروع "المعابر" الذي نُسِّق من قِبل إدارة المدرسة: سهاد سيف -مديرة المدرسة، والمستشارة لنا مواسي ومركزة التربية الإجتماعية ومربيات صفوف الأوائل وذلك بالتنسيق مع معلمات البساتين. حيث تأتي هذه الزيارة بعد زيارة المديرة والمستشارة ومعلمات الاوائل للبساتين.

وقامت مديرة المدرسة باستقبال الاطفال بغرفتها واهدتهم هدية عبارة عن جارزة زرقاء كلباس موّحد للسنة القادمة ، والتي تم التبرع بها من قِبل معلمي المدرسة.

إستقبال صفوف البساتين
ولقد كان دور مهم لطلاب الصفوف الاوائل في استقبال صفوف البساتين ومشاركتهم فرحتهم التي ارتسمت على وجوههم. ولقد تضمن البرنامج فعاليات تعارف وفعاليات رياضية مثل : توزيع لباس موّحد على طلاب البساتي. وتخلل ايضًا جولة في ارجاء المدرسة، للتعرف على غرفة المديرة وغرفة السكرتارية وغرفة المعلمين وغرف التدريس.


نجاح الفعاليات وهدايا رمزية
وإختتمت هذه الزيارة بفعاليات رياضية في ساحة المدرسة الجديدة وذلك بإرشاد وتنسيق معلمة الرياضة سلام أبو رقية وطلاب صفوف الثامنة على مساعدتهم لإنجاح الفعاليات. والتي كانت على النحو التالي: محطة التوازن، محطة البرشوت، محطة الباولينج، محطة التزلج، محطة تصويب الهدف بالحلقات ، محطة تصويب للمرمى بكرة القدم، محطة رقص وحركات، محطة نقل الماء من وعاء لآخر. وفي نهاية اليوم وزعت معلمات المدرسة هدية رمزية على كل طالب .

مقالات متعلقة