الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 02:02

بيرح تنظم يوم رياضي حافل وناجح في قلنسوة

من منى عرموش
نُشر: 28/05/12 09:24,  حُتلن: 11:17

اليوم شمل قرات موسيقية ومحطة رسم على الوجوه

المشاركون أثنوا على هذا النشاط الذي عاد على الطلاب بالفوائد السامية ودعوا الى التكثيف لمثل هذه الفعاليات التي ترفع من المعنويات

تكللت فعالية اليوم الرياضي لطلاب بيرح قلنسوة بالنجاح، حيث تميزت بالكثير من الفعاليات الرياضية والترفيهية الهادفة، ضمت اكثر من 10 محطات رياضية ومسابقات بدنية مثل: القفز بالاكياس، باولينج، مسابقة الطحين، القفز بالحبلة، توزيع الماء، كرة قدم، تسديد الهدف، لف الورق.. وغيرها من الفعاليات الرياضية التي نالت اعجاب المشاركين.

 

وشمل اليوم ايضا فقرات موسيقية ومحطة رسم على الوجوه، واثنى المشاركون على هذا النشاط الذي عاد على الطلاب بالفوائد السامية، ودعوا الى التكثيف لمثل هذه الفعاليات التي ترفع من المعنويات.

إسعاد الطلاب
وقدمت اسرة بيرح شكرها الى كل من ساهم في اخراج هذا اليوم الى حيز التنفيذ ومن ابرزهم مركزة بيرح لبنى طاهر ناطور، المرشدين من الطلاب الجامعيين ، ام ايهاب خديجة لتبرعها باللباس الموحد لطلاب البيرح ومرشديهم، طاقم معلمي التربية البدنية بمدرسة ابن سينا الاعدادية لتبرعهم بالمعدات الرياضية اللازمة، ولمرشدي بيرح (الطلاب الجامعيين) لتبرعهم بالطعام والهدايا للتلاميذ. يشار الى أن افراد اسرة بيرح 2012 يعملون جاهدين لإسعاد الطلاب ومرافقتهم على طول الدرب ووعدوا بالمزيد من المفآجات الهادفة .

مقالات متعلقة