الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

فقرات ادبية وفنية مميزة خلال يوم الطالب في كلية سخنين لتأهيل المعلمين

أمين بشير -
نُشر: 27/05/12 15:37,  حُتلن: 08:04

نزيه بدارنه مدير عام الكلية:

الكلية بادرت إلى عقد وتنظيم هذا اليوم كجزء من زيادة اللحمة بين الطالبات فالفعاليات الترفيهية ضرورية للطالبات آملاً لجميع الطالبات والطلاب النجاح والمضي قدماً في رحاب كلية سخنين

قامت كلية سخنين لتأهيل المعلمين بتنظيم يوم الطالب لطالبات وطلاب الكلية وذلك في الحرم الأكاديمي للكلية، بحضور إدارة الكلية الممثلة ببروفيسور محمود خليل رئيس الكلية ونزيه بدارنه مدير عام الكلية والدكتور محمد ابداح نائب رئيس الكلية وعميدة الطلبة بسمه أبو ريا، والناطق بلسان الكلية بلال شلاعطة، وطاقم المحاضرين والاختصاصيين في الكلية . تولى عرافة يوم الطالب، الطالبة ايناس صليح طالبة في مسار التربية الخاصة ورئيسة مجلس الطلاب، حيث رحبت بالطلاب والطالبات.

وفي بداية اليوم تحدث بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية عن اهتمامات الكلية بالنشاطات والبرامج المتنوعة والمتميزة إيمانا منها بالتواصل المثمر مع طلاب وطالبات الكلية، مشجعاً الطلاب على تحقيق المزيد من الانجازات التربوية.

فعاليات الترفيهية والثقافية
وقال نزيه بدارنه مدير عام الكلية في هذا السياق: "إن الكلية بادرت إلى عقد وتنظيم هذا اليوم كجزء من زيادة اللحمة بين الطالبات، فالفعاليات الترفيهية ضرورية للطالبات ، آملاً لجميع الطالبات والطلاب النجاح والمضي قدماً في رحاب كلية سخنين". عميدة الطلبة في الكلية المحاضرة بسمة أبو ريا أشارت إلى أن الكلية تعقد سنوياً يوماً مميزاً للطالبات حتى يتسنى لهن الاستجمام والقيام بالعديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية. هذا وتخلل اليوم العديد من المقاطع الموسيقية والإبداعات الغنائية بحضور الفنان اياد طنوس. وقامت طالبة الكلية كميليا دراوشة بأداء وصلات غنائية بقيادة المحاضرة حنان عواودة ، كما قامت الطالبة سهاد شلاعطة بالقاء فقرة شعرية وتلاها الطالب محمد محاميد بالقاء فقرة شعرية اضافية. وتخلل يوم الطالب عرض منتوجات مختلفة.
 

مقالات متعلقة