الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:02

كتلة نضال الطلبة تلتقي رئيس جامعة خضوري وتبحث القضايا والهموم الطلابية والأكاديمية

كل العرب
نُشر: 27/05/12 15:11,  حُتلن: 19:28

د. الزعتري وضع الوفد بصورة الأوضاع في الجامعة والإنجازات التي تحققها والسياسات والبرامج التي تعمل عليها بهدف تطوير وتعزيز دور ومكانة الجامعة

التقت كتلة نضال الطلبة، الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في جامعة فلسطين التقنية – خضوري صباح اليوم الأحد برئيس الجامعة د. داود الزعتري وبعميد شؤون الطلبة الأستاذ منذر نصر الله ، وشارك في اللقاءين محمد علوش ، عضو اللجنة المركزية للجبهة ، وسامر العطاونة ، سكرتير كتلة نضال الطلبة في جامعة خضوري ، وشكري شكري ، منسق العلاقات العامة للكتلة ، وعدد من كوادر كتلة نضال الطلبة في الجامعة .

 

ونقل علوش تحيات الدكتور أحمد مجدلاني ، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، لرئيس جامعة خضوري د. الزعتري وللهيئتين الإدارية والتدريسية الأكاديمية في الجامعة ، مشيدا بالانجازات التي حققتها وتحققها خضوري على المستوى العلمي والأكاديمي ، حيث تجسد خضوري صرحا ورمزا وطنيا من رموز الشعب الفلسطيني ، مثمنا كافة الجهود التي تبذلها إدارة الجامعة على صعيد التطوير والبناء والنهوض بأوضاعها كجامعة رئيسية من الجامعات الفلسطينية .

أهمية المشاركة
وثمنت جبهة النضال الشعبي وكتلة نضال الطلبة العرس الديمقراطي الذي شهدته جامعة خضوري والمشاركة الواسعة في الانتخابات من قبل الطلبة والتي تجاوزت اكبر نسبة في الجامعات الفلسطينية، حيث وصلت النسبة إلى 75% ، وأكدت أهمية المشاركة في دعم وإسناد خضوري كجامعة حكومية وكعنوان للطلبة على امتداد الوطن ، داعية إلى انجاز كافة القضايا المتعلقة بالعاملين بالجامعة من خلال التفاهمات التي تم التوصل إليها مع الحكومة وحماية حقوق الطلبة ومستقبلهم .
وقد استمع الزعتري لكوادر كتلة نضال الطلبة في الجامعة وتصوراتهم وملاحظاتهم التي أكد حرصه عليها كونها تصب في مصلحة الجامعة ومصلحة طلبتها .

تطوير وتعزيز دور ومكانة الجامعة
ومن جانبه رحب د. الزعتري بالجبهة وذراعها الطلابي مثمنا حرصها على التواصل مع الجامعة ومع مختلف القضايا والأنشطة في الجامعة ، مقدرا مشاركة كتلة نضال الطلبة في الانتخابات الطلابية الأخيرة ومواقف الكتلة قبل وبعد الانتخابات ، مؤكدا أن أبواب الجامعة مفتوحة أمام كل الكتل الطلابية وأن الجامعة لا تميز بين أي إطار طلابي وأن مجلس اتحاد الطلبة هو عنوان وممثل كافة الطلبة دون أي تمييز .
ووضع د. الزعتري الوفد بصورة الأوضاع في الجامعة والإنجازات التي تحققها والسياسات والبرامج التي تعمل عليها بهدف تطوير وتعزيز دور ومكانة الجامعة ، وان الجامعة تتقدم وتتطور ضمن رؤية دقيقة ومحددة تعمل على كافة الاتجاهات وفي المجالات المحلية والعربية والدولية عبر مشاركة الجامعة في المؤتمرات الأكاديمية العديدة التي نظمت في العديد من بلدان العالم .
من ناحية أخرى التقت كتلة نضال الطلبة بعميد شؤون الطلبة الأستاذ منذر نصر الله وبحثت معه الأوضاع والقضايا الطلابية وتوجهات الكتلة خلال المرحلة المقبلة .
وفي نهاية اللقاءين قدمت كتلة نضال الطلبة درع النخبة الأكاديمية للدكتور داود الزعتري رئيس الجامعة ، ودرع التميز للأستاذ نصر الله .

مقالات متعلقة