أخبارNews & Politics

محاضرات ومباراة كرة قدم ومسرحية بإبن رشد بالمكر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
18

حيفا
مطر خفيف
18

ام الفحم
مطر متوسط الغزارة
16

القدس
مطر متوسط الغزارة
14

تل ابيب
مطر متوسط الغزارة
14

عكا
مطر خفيف
18

راس الناقورة
مطر خفيف
18

كفر قاسم
مطر متوسط الغزارة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غيوم متفرقة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محاضرات ومباراة كرة قدم ومسرحية في بيت ابن رشد للتربية والتعليم في المكر

توج بيت إبن رشد للتربية والتعليم خلاصة نشاطاته وفعالياته ضمن برنامج منع السموم والتدخين يوم أمس السبت بمباراة كرة قدم بين إتحاد أبناء سخنين ومنتخب المدرسة، وقد حكم المباراة الإعلامي زهير بهلول وبحضور وفد كبير من المفتشين: جلال صفدي مدير

حرصت مدرسة ابن رشد الإعدادية على تعزيز شعار المدرسة وتقوية الروح الرياضية والابتعاد عن الكحول والتدخين والأراجيل بتوفير المحاضرات للطلاب والأهل حول مخاطر الدخان والأراجيل من جمعيات وأطراف عدة


توج بيت إبن رشد للتربية والتعليم خلاصة نشاطاته وفعالياته ضمن برنامج منع السموم والتدخين يوم أمس السبت بمباراة كرة قدم بين إتحاد أبناء سخنين ومنتخب المدرسة، وقد حكم المباراة الإعلامي زهير بهلول وبحضور وفد كبير من المفتشين: جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب، المفتش باسم عيادات، الدكتور هاني موسى مدير قسم اللغات في وزارة التربية والتعليم وغيرهم.

وقد حضر وفد كبير من البلد: رئيس المجلس المحلي السيد محمد شامي، مدير قسم المعارف السيد احمد يونس، الشيخ عمر كيال، قدس الأب ابراهيم داوود، اعضاء المجلس المحلي ولجنة اولياء امور الطلاب.

تعزيز شعار المدرسة 
حرصت مدرسة ابن رشد الإعدادية بإدارة الاستاذ بلال كيال ومركزة الموضوع المعلمة كاترين داوود ، على تعزيز شعار المدرسة وتقوية الروح الرياضية والابتعاد عن الكحول والتدخين والأراجيل بتوفير المحاضرات للطلاب والأهل حول مخاطر الدخان والأراجيل من جمعيات وأطراف عدة . كذلك تم عرض مسرحية المستورة في المركز الجماهيري مع الفنانة القديرة سناء لهب وبحضور حشد كبير من الضيوف والأهل. أما الصحفي زهير بهلول فألقى كلمته حول إنحراف الشباب ودور الأهل والمدرسة والبلد ككل في توجية الأبناء من أجل تنشئة جيل صالح. وقد شكر مدير المدرسة الاستاذ بلال كيال كل من المعلمين وأولياء امور الطلاب على دعم المدرسة وأهالي القرية على دعمهم وقد قام بتكريم كل أصدقاء المدرسة تعبيراً عن امتنانه وشكره .

كلمات دلالية
سالم:تصريح مدعٍ عام ضد مشتبه بحيازة سلاح غير قانوني