الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 02:01

الكلية الابراهيمية في القدس تخرج الفوج السابع والستين من طلبة الثانوية العامة

كل العرب
نُشر: 27/05/12 13:05,  حُتلن: 17:58

الطالب قاسم ابو خلف ألقى كلمة هنأ فيها زملائه الطلبة قائلاً: "كونوا رجال مخلصني لوطنكم وأمتكم ونساء رائدات في خدمة الوطن

مدير القسم الثانوي في الكلية الاستاذ يوسف أبو اسنينة هنأ الطلبة على نجاحهم وتمنى لهم مواصلة النجاح والتقدم في حياتهم العلمية والعملية المستقبلية

قامت الكلية الابراهيمية بالقدس يوم الاربعاء بتخريج الفوج السابع والستين من طلبة الثانوية العامة بعد أن أنهوا بنجاح امتحانات الكلية خلال  الاسبوع الماضي. وقد هنأت رئيس الكلية المربية نديرة ابو غزالة الطلبة الخريجين وتمنت لهم النجاح في امتحانات الثانوية العامة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم والنجاح في حياتهم األكادميية والعملية خلال المراحل القادمة من حياتهم.

وجرى الاحتفال في الكلية الابراهيمية، حيث ألقت الطالبة سهام ديسي كلمة شكرت فيها رئيس الكلية ونائبه الاستاذ عبد السالم ابورميلة ومدير القسم الثانوي الاستاذ يوسف أبو سنينة والهيئتني الادارية والتعليمية على جهودهم في خدمة الطلبة على مدى اثني عشر عاما قضوها بني جنبات الكلية. وألقى الطالب قاسم ابوخلف كلمة هنأ فيها زملائه الطلبة قائلاً: "كونوا رجالاً مخلصين لوطنكم وأمتكم ونساء رائدات في خدمة الوطن،" وأتمنى لجميع الخريجات والخريجين النجاح والتوفيق في حياتهم المستقبلية. ثم القت الطالبة دانا حمارشة كلمة باللغة الانجليزية شكرت فيها الكلية الابراهيمية إدارة ومعلمين على جهودهم المتفانية التي هي استمرار لجهود المربي الفاضل المرحوم الاستاذ نهاد ابوغربية هذه الجهود التي أعطت للكلية منزلة رفيعة على مستوى القدس والوطن كله.

صور تذكارية
وعقب ذلك، تحدث مدير القسم الثانوي في الكلية الاستاذ يوسف أبو اسنينة فهنأ الطلبة على نجاحهم وتمنى لهم مواصلة النجاح والتقدم في حياتهم العلمية والعملية المستقبلية وحثهم على الاجتهاد، وأوصاهم بأن يكونوا جنودا أوفياء لكليتهم ولمجتمعهم. وانتهى الاحتفال بتناول طعام الغداء، بمشاركة رئيس الكلية ونائبه وطلبة الصفوف التوجيهي العلمي والادبي وأعضاء الهيئة التدريسية في القسم الثانوي ورؤساء الاقسام التعليمية في الكلية. ثم التقطت الصور التذكارية للطلبة الخريجين مع رئيس الكلية وأعضاء الادارة والهيئة التدريسية واشرف على الحفل الاستاذة زياد مقبل وحسن صوان وفايز عبدالكامل.

مقالات متعلقة