الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:02

فوز طلاب مدرسة الحلان الإعدادية بسخنين بالمرتبة الأولى في مسابقة التميز بالرياضيات

أمين بشير -
نُشر: 26/05/12 16:47,  حُتلن: 22:11

مدير المدرسة عمر بدارنة:

هذا الإنجاز المشرف نعتز به ويعتبر مفخرة للوسط العربي في البلاد

الأستاذ علي عبد غنايم:

نعمل على تطوير المهارات الرياضية لطلابنا ولم نفاجأ بهذا الانجاز فهو ثمرة عمل متواصل ودؤوب على مدار السنين

الأستاذ جمال طربية:

عملنا مع طلابنا أثمر ونتيجته كانت مشرفة لنا

بمشاركة أكثر من 200 مدرسة عربية ويهودية من المدارس الإعدادية في البلاد والتي تضم طلابا من جميع أنحاء الدولة، جرت مسابقة التميز في موضوع الرياضيات في المعهد التعليم العالي التخنيون يوم الخميس 24.5.2012 . وقد أشرف على هذه المسابقة لفيف من المحاضرين من التخنيون، حيث جرت تصفيات في مراحل مختلفة. وقد مثل مدرسة الحلان الإعدادية الطالبان أمين حسام خلايلة والطالبة نادين ياسر أبو خليل.

حيث وصل الطالبان الى المراحل النهائية، حيث تنافس في هذه المرحلة ما يقارب 32 طالبا يمثلون المدارس التي وصلت الى المرحلة النهائية . وقد فاز طلاب مدرسة الحلان الاعدادية بالمرتبة الاولى.

عمل متواصل ودؤوب
مدير المدرسة عمر بدارنة عقب على الفوز وقال: "إن هذا الإنجاز المشرف نعتز به ويعتبر مفخرة للوسط العربي في البلاد، اذ فاز طلابنا قطريا على جميع المشاركين المتميزين في المدارس الإعدادية في الدولة". وقد قامت ادارة المدرسة بتكريم الطالبين الفائزين". مرشد الرياضيات الاستاذ علي عبد غنايم قالا: "نحن في مدرسة الحلان نثمن غاليا هذا الإنجاز . ونعمل على تطوير المهارات الرياضية لطلابنا ولم نفاجأ بهذا الانجاز فهو ثمرة عمل متواصل ودؤوب على مدار السنين".

البيئة التعليمية المناسبة
الطالبة نادين ياسر ابو خليل قالت: "حصولنا على المرتبة الاولى في مسابقة التميز في الرياضيات في التخنيون  هو فخر لنا نعتز به"، أما الطالب أمين حسام خلايلة فقال: "نشكر إدارة ومعلمي وطاقم معلمي مدرسة الحلان الإعدادية الذين وفروا لنا البيئة التعليمية المناسبة حتى حصلنا على هذا الإنجاز الذي يشرف مدرستنا والوسط العربي بأكمله". الأستاذ جمال طربية الذي رافق الطلاب خلال هذه المسابقة قال: "عندما تم الإعلان في المسابقة عن فوز طلابنا  بالمرتبة الاولى شكرت الله وحمدته وغمرني الفرح والسعادة، لان عملنا مع طلابنا أثمر ونتيجته كانت مشرفة لنا".
 

مقالات متعلقة