الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

مدرسة الزهراوي الاعدادية في اكسال تفتتح دفيئة زراعية تعليمية رائدة

كل العرب
نُشر: 26/05/12 11:41,  حُتلن: 11:53

المربي سعيد دراوشه مدير مدرسة ألزهراوي:

الإستثمار بطلابنا وبتقدمهم العلمي ما هو الا ذخر لنا ولمجتمعنا وإن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع المميزة للمدرسة والتي هدفها السعي لرقي طلاب مدرسة الزهراوي

لقد أثمرت الجهود الحثيثة لإدارة مدرسة ألزهراوي في اكسال، وبدعم ومساهمة من المجلس المحلي في القرية، ومجموعة من المتبرعين الكرام، بإفتتاح دفيئة زراعية تعليمية متطورة جدا بتاريخ 12-5-21 والتي جاءت من اجل توسيع اطر البحث العلمي وتمكين الطلاب من أداء أبحاثهم العلمية في إطار المدرسة.

 

وقد افتتح الدفيئة كل من الأستاذ جلال صفدي مدير إدارة المجتمع والشباب للمجتمع العربي في وزارة التربية والتعليم يرافقه رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشة مع وفد يضم العديد من المفتشين المختصين التابعين لوزارة المعارف، ومجموعة من الشخصيات الداعمة للمدرسة ، بالإضافة إلى مدير المدرسة المربي سعيد دراوشة وأعضاء من طاقم الهيئة التدريسية ورئيس لجنة الاباء في مدرسه ألزهراوي الإعدادية .

تحقيق الأهداف
وقد ألقى كل من مدير إدارة المجتمع والشباب ورئيس المجلس المحلي كلمات اثنوا بها على الجهود الجبارة المبذولة من اجل الرقي بمسيرة التعليم في مدرسة ألزهراوي الإعدادية، وسعي المدرسة في التميز في فعالياتها ومشاريعها. وعبروا خلالها عن حرصهم على دعم المدرسة وعن استعدادهم التام للتعاون مع إدارة المدرسة بشكل كامل من اجل تقدم المدرسة وتطويرها.
وفي تعقيبه شكر المربي سعيد دراوشه مدير مدرسة ألزهراوي كل من قدم التسهيلات اللازمة للمدرسة من اجل إتمام هذا المشروع ، مؤكداً الاستمرار في النهج الذي تتبعته إدارته من خلال دعم التعليم بفرعيه المنهجي واللامنهجي، وقال: "إن الإستثمار بطلابنا وبتقدمهم العلمي ما هو الا ذخر لنا ولمجتمعنا وإن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع المميزة للمدرسة والتي هدفها السعي لرقي طلاب مدرسة الزهراوي". وأثنى على الجهود الجبارة التي يبذلها اعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة في السير لتحقيق الأهداف المرجوّة.

مقالات متعلقة