الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

مهرجان رياضي مميز لطبقتي الصفوف السابعة والتاسعة في اعدادية ابن سينا الناصرة

كل العرب
نُشر: 26/05/12 11:24,  حُتلن: 11:27

الطلاب عبروا عن فرحتهم بهذا اليوم الشيق وطالبوا الإدارة بيوم آخر من هذا القبيل

أقيم يوم الأربعاء 2012/5/23 يوم رياضي غني ومميز في اعدادية ابن سينا بالناصرة وذلك بإشراف معلمي التربية البدنية القديرين الأستاذ زاهي عديني والمربية هنادي هادية .كما ساعد على انجاح هذا اليوم مدير المركز الجماهيري الأستاذ ماجد أبو شقرة وموظفو مركز اشكول بايس للعلوم والفنون محمد بشيري وايمن نصراوي. افتتح اليوم الرياضي بكلمة مديرة المدرسة التي تمنت للطلاب يوما ممتعا وشيقا واوصتهم بالحفاظ على الروح الرياضية والعمل الجماعي، أما أستاذ التربية البدنية المربي زاهي عديني فقد قدم شرحا وافيا عن المحطات.

تحصيل أعلى نقاط
قُسم اليوم الرياضي الى قسمين فقد شمل القسم الاول تسع محطات داخل القاعة الرياضية حيث تبارت الصفوف على تحصيل أعلى نقاط ، اما القسم الثاني فقد شمل أيضا تسع محطات وهي محطات مائية في ملعب كرة القدم حيث انتشرت العاب النفخ في الملعب وتوزع الصفوف على المحطات ومنها جدار التسلق ، سلالم وانحدارات داخل برك مياه وغيرها وغيرها. اما بالنسبة لنتائج الصفوف السابعة فاز الصف السابع2 باشراف المربيتين ايمان عثامنه وصفاء شاما. وعن الطبقة التاسعه فاز الصف التاسع (م) باشراف المربي عوني ملحم. وسيتم توزيع المداليات لطلاب الصفوف الفائزة، أما الطلاب فقد عبروا عن فرحتهم بهذا اليوم الشيق وطالبوا الإدارة بيوم آخر من هذا القبيل.

انجاح الفعاليات
ولا بد من الاشارة الى أن طبقة الصفوف الثامنة قامت في ذلك اليوم برحلة الى منطقة الشمال وسيقام لهم يوما شبيها. وقامت مديرة المدرسة بشكر جميع الاساتذة والمعلمات على الجهود التي بذلت من اجل انجاح الفعاليات المنهجية واللامنهجية بالمدرسة.

مقالات متعلقة