الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

شمسنا تشرق بأيدينا تنظم ورشة رسم ببستان الأمل ببرطعة

كل العرب
نُشر: 25/05/12 22:36,  حُتلن: 23:04

المتطوعون والمتطوعات قاموا برسم عدة رسومات في ساحات بستان الأمل وعلى مدخل الصف
 
مربية الصف ازدهار مدلج :
 
أسرة بستان الأمل تتقدم بالشكر الجزيل الى جمعية شمسنا تشرق بأيدينا بإدارة الأستاذ طارق جبارين على جهودهم المبذولة في إظهار لمسات فنية ورسومات جميلة على جدران صف بستان الأمل

نظمت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا الفحماوية التطوعية ورشة رسم في بستان الأمل في قرية برطعة،  وذلك بدعوة من مربية الصف المعلمة ازدهار مدلج ومساعدتها المربية حسن كبها .



وقد أسدل المتطوعون الستار على ( 22 ) نشاط رسم خارج مدينة أم الفحم ، حيث كان ولا زال لديهم لمسات فنية في مدن وقرى عربية متعددة، وآخرها كانت قرية برطعة التي عبر المتطوعين عن مدى سعادتهم في تنظيم نشاط تطوعي فيها .

انجاز جديد
قام المتطوعون والمتطوعات برسم عدة رسومات في ساحات البستان وعلى مدخل الصف، وذلك تحت أشعة الشمس الساطعة التي لم تمنعهم من اكمال انجاز جديد من انجازاتهم التي يسطرها تاريخ أم الفحم والمنطقة . مربية الصف ازدهار مدلج شكرت المتطوعين بكلمات مليئة بالاحساس لما يقدمونه قائلة : " أسرة بستان الأمل تتقدم بالشكر الجزيل الى جمعية شمسنا تشرق بأيدينا بإدارة الأستاذ طارق جبارين على جهودهم المبذولة في إظهار لمسات فنية ورسومات جميلة على جدران صف بستان الأمل، ونتمنى أن يستمروا في عطائهم التطوعي وأن يكون ذلك في ميزان حسناتهم " . بينما قدمت المربية حسن كبها أسمى معاني الشكر والتقدير لهذه المجموعة من الشباب المتطوعين ومثمنة عالياً هذا المجهود .

مقالات متعلقة