الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:01

تسامح الإعدادية تحلق بسماء التكنولوجيا والالكترونيكا في أم الفحم

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 25/05/12 13:56,  حُتلن: 14:53

عبد الباسط محاميد:

عملت المدرسة منذ انطلاقاتها على تعزيز البحث العلمي وتشجيعه وما عرض اليوم هو غيض من فيض مما ابدعته عقول وأنامل طلابنا وعلمائنا الصغار

إختتمت مدرسة التسامح أم الفحم دورة الالكترونيكا والتي استمرت على مدار 4 أشهر، وقام بالإشراف عليها الأستاذ عزيز رزق اغبارية، وتم اختتام الدورة بلقاء جمع الطلاب والأهالي وعرض لجميع منتجات الطلاب خلال الدورة، كما وشارك الأهالي ابناءهم ببناء منتجات الكترونية خلال اللقاء، وقد شكر المربي عبد الباسط محاميد الأستاذ عزيز على فتح أفق تكنولوجي جديد أمام طلابنا.
 
 

ونظمت مدرسة التسامح الاعدادية يوما حافلا بالابداعات والتجارب العلمية تحت شعار " العلماء الصغار " وتخلل اليوم محطات متعددة وشائقة شملت محطة التجارب العلمية، محطة الرجل الآلي، محطة المنتوجات العلمية وغيرها من المحطات المميزة. وأشرفت على هذه الفعالية مركزة العلوم المعلمة خديجة محاميد، تميزت المحطات بتفاعل الطلاب بشكل عام من احضار المنتجات العلمية التي صمموها وصنعوها بأيديهم. هذا، وقد تميزت محطة الرجل الآلي إذ قام الطلاب ببرمجة وصناعة رجلين أليين لرقص مزدوج لمدة 5 دقائق مما ابهر الطلاب جميعا. وعقب مدير المدرسة عبد الباسط محاميد على فعاليات اليوم فقال: "عملت المدرسة منذ انطلاقاتها على تعزيز البحث العلمي وتشجيعه، ما عرض اليوم هو غيض من فيض مما ابدعته عقول وانامل طلابنا وعلمائنا الصغار".

مقالات متعلقة