الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

جيرارد: حققت حلم الطفولة وسنسبب إضطراب كبير في البطولة وإنجلترا تعلمت الدرس

كل العرب-الناصرة- تصوير:
نُشر: 25/05/12 09:26,  حُتلن: 21:38

ستيفن جيرارد:

نحن لدينا الإيمان والثقة بأننا سنسبب اضطراب كبير في البطولة ومن الجيد أن الضغط ومستوى التوقع يبدو قليلاً في هذا الوقت

أعرب نجم ليفربول "ستيفن جيرارد" عن سعادته الكبيرة بعد أسبوع واحد من تنصيبه كقائد للمنتخب الإنجليزي الأولى في نهائيات كأس أمم أوروبا 2012، وأكد أن زملائه في المنتخب قد تعلموا من أخطاء الماضي ويمكنهم تحقيق النجاح في أوكرانيا وبولندا للمرة الأولى في تاريخ الفريق الذي لم يسبق له الظفر بهذه الكأس. وأصر ستيفن على ترك نجوم المنتخب لغرورهم وراء ظهورهم في إنجلترا قبل الوصول إلى نهائيات اليورو مع بداية الشهر المقبل لأنهم يعتزمون التعلم من اخفاقات الماضي، والاستفادة من عدم تحدث الإعلام عنهم ما يزيح الضغط ويجعلهم أكثر ثقة في تحقيق المجد الذي طال انتظاره.
 

وقال في حديثه لصحيفة ديلي ميرور البريطانية :"خلال السنوات الماضية كان الإعلام يتوقع فوزنا بالبطولات، وفي كل مرة كانوا يقولون أننا نمتلك الجيل الذهبي لأن لدينا الأدوات اللازمة لتحقيق البطولات".
وأضاف :"أعتقد أن الوضع مختلف هذه المرة ومستوى التوقعات في انخفاض ملحوظ لأننا لم ننجز أي شيء في السنوات الماضية ولم نحقق أي بطولات، وهذا لا يعني أننا لا نمتلك القدرة على المنافسة في البطولة القادمة، فنحن لدينا الإيمان والثقة بأننا سنسبب اضطراب كبير في البطولة، ومن الجيد أن الضغط ومستوى التوقع يبدو قليلاً في هذا الوقت".

مقالات متعلقة

Got