الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

تخريج الفوج الثامن عشر بحفل متميز في مدرسة خديجة النموذجية في مدينة أم الفحم

إبراهيم ابو عطا
نُشر: 24/05/12 23:19,  حُتلن: 11:01

المربي محمد أنيس محاميد:

نشكر الطالبات والمدرسين على العطاء الكبير وعلى النجاح المميز الذي حققته المدرسة برفع مستوى التحصيل فيها الى ما يزيد عن 65% من استحقاقات البجروت

تكريم عدد من الطالبات بجائزة من وزارة التربية والتعليم على الاداء الممتاز والنتائج العالية التي حققتها المدرسة والطالبات في شتى المواضيع

شارك مئات الاهالي والضيوف الخميس، بحفل تخريج 230 طالبة من مدرسة خديجة بنت خويلد النموذجية، في قاعة الرياضة المدرسية حيث تم تخريج الفوج الـ18 من طالبات المدرسة الثانوية.

 

هذا وقد شارك في الاحتفال اضافة الى الخريجات طالبات المدرسة والطاقم التدريسي،  مندوبو بلدية أم الفحم ومفتش المنطقة مدحت زحالقة وممثل لجنة الآباء الدكتور سليمان احمد اغبارية واهالي الطالبات اباء وامهات .

بدء الاحتفال
هذا وبدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم بصوت الشيخ نائل فواز مسؤول الحركة الاسلامية المحلية. ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ محمد انيس محاميد حيث قام المدير باستعراض انجازات المدرسة وتميزها كمدرسة منفصلة للبنات الوحيدة بالوسط العربي.

الادارة تشكر الطلاب والمدرسين
وقد شكرت المدرسة الطالبات والمدرسين على العطاء الكبير وعلى النجاح المميز الذي حققته المدرسة وذلك برفع مستوى التحصيل فيها الى ما يزيد عن 65% من استحقاقات البجروت بقفزة نوعية عالية حتى تبوأت القمة بجدارة، ذلك لأن الطاقم التدريسي يتعامل بصورة ممتازة مع الطالبات اللواتي حصلن على جوائز مختلفة واهمها تكريم عدد من الطالبات بجائزة من وزارة التربية والتعليم وذلك على الأداء الممتاز والنتائج العالية التي حققتها المدرسة والطالبات في شتى المواضيع.

البلدية تقدم أجهزة حواسيب للهيئة التدريسية
تلتها كلمة البلدية والتي قدمت حواسيب كجائزة للعاملين والهيئة التدريسية بالمدرسة تقديرا لجهودهم الجبارة برفع نسبة استحقاقات البجروت وسموها بشتى المجالات. ثم ألقت الطالبتان هبة خالد وزميلتها آمنة من الثاني عشر "ب" كلمة الخريجات مثنيات على الهيئة التدريسية ومتمنيات للخريجات مزيدا من النجاح والتألق . أما الطالبة اوهام من العاشر "أ" فقد تألقت بقصيدتها الماتعة . أما الطالبة آية من الثاني عشر "ج" فقد قدمت كلمات توجيهية جميلة للخريجات.

كلمة لجنة الآباء
وفي كلمة لممثل لجنة الآباء الدكتور سليمان أحمد اغبارية شكر الطالبات والمعلمين والاهالي الذين شاركوا في تخريج الفوج الـ18 وأكد أن المدرسة سوف تواصل مسيرة العطاء والتقدم علما أن المدرسة تعد من المدارس المميزة في المدينة، حيث تتميز بالجمع بين الأخلاق والعلم وحازت على اعلى النسب بالبجروت محليا وقطريا تجاوزت ال 65% من الخريجات.

فقرات فنية وثقافية
تلتها فقرة تسليم العلم بين ممثلات مجلس الطالبات السابقة والحالية : من الطالبة شروق محاميد من الثاني عشر"و" الى الطالبة ولاء عمر من الحادي عشر "ب". حيث لاقت استحسان الحضور المشجع بالهتاف . ثم فقرة زجلية تراثية تلتها انشودة العرس الفلسطيني حيث شنفت آذان الحضور وأتحفت الجميع بنشيد خاص بمدرسة خديجة حيث تفاعل الجمهور مع كلمات النشيد .

توزيع شهادات الانهاء
ومسك الختام كان توزيع الشهادات على الخريجات على خلفية النشيد الخاص بمدرسة خديجة.
وجدير بالذكر أن عرافة الحفل كانت للاستاذ الشاعر مسلم محاميد المتميز القدير المتألق خطابة والقاء. يذكر أن هذا الحفل المتميز تم بتوجيه واشراف ناجح من قبل المربية يسر يونس وزميلاتها وقسم الاستشارة وممثلي قسم التربية الأجتماعية .

مقالات متعلقة