الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

جوزيه مورينيو: أعتقد أنني قائد جيد وهذه مشكلة الصحافة ولدي شخصيتين

كل العرب
نُشر: 24/05/12 22:07,  حُتلن: 06:56

جوزيه مورينيو:

هذا لا يعني أن الصحافة الإسبانية لا تعرف كيف تسأل وأعتقد أن مشكلة التواصل موجودة في أي بلد وليس فقط في إسبانيا التي يعتقد بها أي شخص أنه يفهم في كرة القدم ولكنهم لا يفهمون شيئاً

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد مشاركته في محاضرة حول القيادة في عالم كرة القدم عن الشائعات الكثيرة في الصحف التركية حول إمكانية انتقال لاعب خط الوسط حميد ألتينتوب إلى غلطة سراي التركي في الأيام القادمة فيما سلط الضوء على شخصيته.

 

ورد مدرب ريال مدريد كذلك على المتحدث الرسمي باسمه إلاديو باراميس الذي ألمح إلى مغادرة لاعب خط الوسط نوري شاهين في الأيام المقبلة وقال : "قد يقول البعض أن شاهين قد ذهب ولكن كل ذلك يقال فقط من خلال المؤتمرات أو الندوات".

مشكلة التواصل
وفي الحديث عن شخصيته واضاف : "أعتقد أنني قائد جيد لأنني أحب دائماً الاستماع إلى مساعدي واللاعبين قبل اتخاذ أي قرار وأنا أكره الإنفعال خلال المباريات وأحاول التركيز فقط على وظيفتي والإبتهاج فقط في أوقات محددة ، أنا لدي شخصيتان وكل شيء يتوقف على الوضع ولكنني لست منافقاً". ورداً على سؤال حول تعامله مع الصحفيين في إسبانيا وقال : "هذا لا يعني أن الصحافة الإسبانية لا تعرف كيف تسأل وأعتقد أن مشكلة التواصل موجودة في أي بلد وليس فقط في إسبانيا التي يعتقد بها أي شخص أنه يفهم في كرة القدم ولكنهم لا يفهمون شيئاً".

مقالات متعلقة

Got