الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:01

تشافي: اتصلت بالمدرب غوارديولا لكي أطلب منه البقاء ونحن معه حتى الموت

كل العرب
نُشر: 24/05/12 20:22,  حُتلن: 07:56

تشافي هرنانديز:

بدأنا الموسم بشكل رائع حيث حققنا كأس السوبر الإسبانية والأوروبية ومن ثم كأس العالم للأندية ولكننا تعرضنا لخيبة الأمل في الليغا ضد ريال مدريد

اعترف لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز أن القرار النهائي الذي اتخذه بيب غوارديولا بمغادرة الفريق في نهاية الموسم الحالي كان مفاجئاً بالنسبة له مشيراً إلى أهمية المدرب لجميع اللاعبين.

 

وقال اللاعب الدولي الإسباني : "كنت مقتنعاً بأن المدرب يمكن أن يبقى مع الفريق لموسم آخر ولكن بيب غوارديولا لديه تفسيرات وأسباب دفعته للمغادرة وهو يعلم أن جميع اللاعبين معه حتى الموت وكنا نود أن يستمر لسنة أخرى".

خيبة أمل
وأكد تشافي أنه اتصل بالمدرب غوارديولا هاتفياً لكي يطلب منه البقاء موضحاً بأنه شخص عادي وانطوائي جداً واضاف : "غوارديولا مهم جداً لنا وهذا لم يحصل مع أي فريق في التاريخ ، نحن لا نضمن الألقاب ولكننا ذاهبون للقتال من أجل الاستمرار في حصد الألقاب". ورداً على سؤال حول نهائي كأس إسبانيا وقال : "بدأنا الموسم بشكل رائع حيث حققنا كأس السوبر الإسبانية والأوروبية ومن ثم كأس العالم للأندية ولكننا تعرضنا لخيبة الأمل في الليغا ضد ريال مدريد وفي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي ولهذا نريد أن يكون نهائي الكأس الخاتمة الجيدة لهذا الموسم".

مقالات متعلقة

Got