الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 04:01

طبيب منتخب تشيكيا متفائل من الوضع الصحي لصانع ألعاب أرسنال روزيتسكي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 23/05/12 09:15,  حُتلن: 11:58

تشيكيا تلعب في النهائيات ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً روسيا واليونان وبولندا

روزيكي يعاني من رضوض في عضلة الساق وقد أظهرت الفحوصات إصابته بالتهاب ونزيف خفيف

أعلن طبيب منتخب تشيكيا لكرة القدم بتر كريتشي الثلاثاء عن تفاؤله بالوضع الصحي لصانع ألعاب فريق أرسنال الإنكليزي توماس روزيكي الذي أصيب بعضلة الساق خلال إحدى مباريات بطولة إنكلترا. وقال كريتشي في موقع رياضي على شبكة الإنترنت: "يعاني اللاعب من رضوض في عضلة الساق وقد أظهرت الفحوصات إصابته بالتهاب ونزيف خفيف"، مضيفاً: "العلاج لا يزال متواصلاً ويمضي اللاعب فترة نقاهة وهو سيكون جاهزاً قبل كأس أوروبا".

وكان روزيكي (31 عاماً) انضم إلى معسكر زملائه في النمسا الذي بدأ الأحد الماضي حيث سيشارك خلال الأيام المقبلة في برنامج تدريبي خفيف. واستدعى مدرب تشيكيا ميكال بيليك لاعب وسط فيكتوريا بلسن الواعد فلاديمير داريدا للمشاركة في المعسكر الحالي على سبيل الاحتياط لضمه إلى التشكيلة الرسمية في حال عدم جاهزية روزيكي مئة في المئة.

كأس أوروبا
وسيتم الإعلان عن اللائحة الرسمية المشاركة في كأس أوروبا في 29 أيار/مايو الحالي. وقبل التوجه إلى كأس أوروبا سوف تلعب تشيكيا ودياً مع إسرائيل في 26 الحالي في هارتبرغ في النمسا، ثم مع المجر في الأول من الشهر المقبل في براغ. وتلعب تشيكيا في النهائيات ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً روسيا واليونان وبولندا.
 

مقالات متعلقة

Got