الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 03:02

اعدادية ابن خلدون في الناصرة في يوم رياضي مميّز

كل العرب
نُشر: 23/05/12 07:57,  حُتلن: 08:12

في نهاية اليوم تم توزيع الشهادات والميداليات والكؤوس على الطلاب

اليوم تخلل مبارة قوية وممتعة بين منتخب طالبات المدرسة ومنتخب المعلمات في كرة السلة

في جو من الفرح والسرور والنشاط نظمت مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة صباح أمس الثلاثاء 22/5/2012 يومًا رياضيًّا مميزًا لطلابها كتقليد سنوي، وقد انقسم اليوم الى قسمين: القسم الاول في ساحة المدرسة حيث بدأ اليوم بالموسيقى كاعلان عن بدء فعاليات اليوم تلاها مبارة حاسمة وقوية بين منتخبي التاسع (ب) والتاسع (و) حكمها حكم الدرجة العليا حليم زطمة اسفرت عن فوز التاسع (ب) وبذلك توج كبطل لدوري كرة القدم المصغر الذي استمر خلال العام الحالي، تلاها مبارة شيقة وقوية بين منتخب طلاب المدرسة ومنتخب المعلمين اسفرت عن فوز المعلمين 3/1.



وبعد استراحة قصيرة انتقل الطلاب الى القاعة الرياضية هبايس للقسم الثاني من فعاليات اليوم الرياضي حيث شمل على كلمتان افتتاحية لمدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة ورئيسة مجلس الطلاب الطالبة سماح نخاش، اللذان تحدثا عن اهمية هذا اليوم وأهدافه في تنمية مواهب الطلاب والعمل الجماعي والتنافس وتقبل النتائج بروح رياضية. كما شكرا معلما التربية البدنية الاستاذ علا دغش والمعلمة عرين شاهين وجميع المعلمين الذين وقفوا يدا واحدة مع الطلاب لانجاح هذا اليوم.

محطات رياضية متنوعة

وتخلل اليوم فعاليات عديدة والعاب مختلفة شملت محطات رياضية متنوعة وفقرة فنية غنائية للطالب ادهم عفيفي والطالب نسيم وعرض كابوريا ممتع من قبل الطالب شادي عابد وعرض شيق لفرقة الدبكة في المدرسة، ثم مبارة قوية وممتعة بين منتخب طالبات المدرسة ومنتخب المعلمات في كرة السلة. وفي نهاية اليوم تم توزيع الشهادات والميداليات والكؤوس على الطلاب، الصفوف والفرق الفائزة. وبقي أن نضيف أن عرافة الحفل كانت من قبل الاستاذ الاذاعي اللامع محمد الشيخ خليل.

مقالات متعلقة