الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 02:02

كريستيانو رونالدو يمنح الريال درجة 9 من 10 ويعطي نفسه الدرجة النهائية

كل العرب تصوير:
نُشر: 22/05/12 17:14,  حُتلن: 07:25

كريستيانو رونالدو:
إسبانيا وهولندا وألمانيا من المرشحين للفوز باللقب ولكن البرتغال ستحقق المفاجأة الكبرى بالتتويج باللقب

على الصعيد الفردي أمنح نفسي علامة العشرة بينما أمنح الفريق 9 درجات فقط لأنه كان يأمل أن يفوز بمزيد من البطولات مثل دوري الأبطال الأوروبي على سبيل المثال

صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، بأن الفريق الملكي يستحق علامة 9 من عشر درجات خلال الموسم المنصرم بينما منح نفسه علامة العشرة كاملة على أدائه الفردي. وفي تصريحات أدلى بها لصحيفة (ماركا) الإسبانية ونشرتها في عددها الصادر اليوم الثلاثاء قال كريستيانو: "على الصعيد الفردي أمنح نفسي علامة العشرة بينما أمنح الفريق 9 درجات فقط لأنه كان يأمل أن يفوز بمزيد من البطولات مثل دوري الأبطال الأوروبي على سبيل المثال".

وأعرب كريستيانو عن أمله في أن يستمر التغيير الإيجابي الذي يمر به الملكي لأعوام طويلة "فنحن الآن افضل من برشلونة وقد برهنا على هذا الأمر بعد أن تفوقنا عليه بتسع نقاط وهذا فارق كبير". وأضاف أن الريال سيحصد قريبا لقبه العاشر في بطولة دوري الأبطال الأوروبي، سواء الموسم المقبل أو في غضون موسمين ولكن ينبغي التحلي بالصبر "فقد اقتربنا من اللقب العاشر وأنا واثق من ذلك".

كأس الأمم الأوروبية
وأوضح أن الملكي لم يتمكن من مواصلة مشواره في البطولة الأوروبية خلال الموسم المنتهي لأنه واجه البايرن بعد مباراة الكلاسيكو وهو أمر صعب فلا يمكن خوض مباراتين أمام خصمين قويين في وقت متقارب، على حد قوله. وتعهد كريستيانو لجمهور الريال بالعمل خلال الموسم المقبل لكي يفوز الفريق ببطولة دوري الأبطال الأوروبي. وفيما يتعلق ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" التي سيشارك فيها كريستيانو مع منتخب بلاده، يرى النجم البرتغالي أن إسبانيا وهولندا وألمانيا من المرشحين للفوز باللقب ولكن البرتغال ستحقق المفاجأة الكبرى بالتتويج باللقب.

مقالات متعلقة

Got