الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

مرشدو اقرأ بسيخومتري يحتفون بإنجازات طلاب المعهد

كل العرب
نُشر: 22/05/12 16:13,  حُتلن: 22:54

مدير المعهد والمرشد سليمان حجاجرة زاروا لطالب مجد خليل لتهنئته على إنجازه المشرف بحصوله على علامة 790 من أول مرة علماً أنه يدرس في الصف الحادي عشر وقد استقبلهما الطالب وذووه بكل حفاوة

احتفى مرشدو معهد "اقرأ بسيخومتري" بإنجازات طلاب المعهد في الموعد الاخير، وذلك عبر لقاءٍ جمعهم هذا الأسبوع في مجمع ابي بكر في بلدة طرعان، تميز بالروح الأخوية التي جمعتهم، وأكد الأستاذ فياض اغبارية مدير المعهد على أن الفضل لهذه الإنجازات يعود لله أولاً وآخراً، ومؤكدا على استمرار العمل لدعم طلابنا نحو تحقيق الأفضل لتستمر مسيرة النجاح والتميز في المعهد.

 

واختتم اللقاء بتنظيم مباريات كرة قدم شارك بها المرشدون. وتتقدم إدارة المعهد بالشكر للأستاذ عادل دحلة والأخ أمين دحلة على حسن الاستقبال والاستضافة. وفي المقابل نُظمت زيارة من قبل مدير المعهد والمرشد سليمان حجاجرة للطالب مجد خليل، لتهنئته على إنجازه المشرف بحصوله على علامة 790 من أول مرة علماً أنه يدرس في الصف الحادي عشر، وقد استقبلهما الطالب وذووه بكل حفاوة. 

التشبث بالقمة
وفي تعقيب للمرشد سليمان حجاجرة قال: "نلمس اليوم في معهدنا ارقاماً تتكلم بعلامات خارقة، نعزو الفضل فيها لله عز وجل، ولمعهد اقرأ الذي يحذو خطوات رائعة نحو تقديم الافضل لطلابنا، ليقدم أجمل هدية للمجتمع العربي، فأتمنى أن لا ينضب هذا النجاح، ليرسم عبارات التألق والتميز في قادم الايام. بالنسبة للطالب مجد فهو نموذج مثالي لطالب يحتذى به؛ إرادته أخفت بل قهرت الخوف المتسرب إلى وجدانه من مصطلح "أول مرة"، وتشبثه بالقمة حتماً أوصله إليها، لتضعه رقماً صعباً في عالم البسيخومتري، ورقماً قياسياً بأفضل العلامات البسيخومترية من أول مرة". 

مقالات متعلقة