جامعات / مدارسStudents

استنكار بكفرقاسم بسبب اقتحام ثانوية توماشين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استنكار في كفرقاسم بسبب اقتحام ثانوية توماشين التكنولوجية وتخريب ممتلكاتها

الاشخاص الذين وقفوا وراء هذا العمل لم يسرقوا أي غرض من المدرسة بل كان هدفهم الوحيد التخريب فقط
رئيس بلدية كفر قاسم المحامي نادر صرصور:

هنالك جهات معنية في تخريب مسيرتنا العمرانية وهذه الاعمال الجبانة لن تردعنا عن استمرارنا في مشوارنا الذي بدأنا فيه


أقدم مجهولون بعد منتصف الليلة الفائتة، على اقتحام ثانوية توماشين التكنولوجية في مدينة كفرقاسم، وعاثوا بها فسادا، حيث قاموا بتخريب الصفوف وتكسير النوافذ والمصابيح وممتلكات أخرى، الأمر الذي أسفر عن اضرار جسيمة تقدر بعشرات آلاف الشواقل.

والجدير بالذكر أن الاشخاص الذين وقفوا وراء هذا العمل لم يسرقوا أي غرض من المدرسة بل كان هدفهم الوحيد التخريب فقط. من جانب آخر أعرب اهالي الطلاب والمعلمين عن استنكارهم الشيد لهذه الفعلة، التي وصفوها بغير انسانية ولا اخلاقية، وطالبوا الشرطة العمل بشكل جدي ومكثف للتوصل الى مرتكبي العملية كي ينالوا العقاب اللازم لهم.
المسيرة الاصلاحية مستمرة
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس بلدية كفرقاسم المحامي نادر صرصور قال:" هنالك جهات معنية في تخريب مسيرتنا العمرانية، وهذه الاعمال الجبانة لن تردعنا عن استمرارنا في مشوارنا الذي بدأنا فيه. ونحن نستنكر الاعمال التخريبية التي تتعرض لها مدارس البلدة، وخاصة أن هذه ليست هي المرة الاولى التي يتم التعرض بها للمدارس، فسبق وأن تم احراق مدرسة العمرية وتخريب مدرسة اخرى، ووصل الامر الى الاعتداء على مبنى البلدية". وتابع قائلا:" هذه الاعمال لا تليق بأهالي البلدة، وأن من يقف وراءها هم تشخاص لا توجد لديهم معاني الانسانية، ويجب أن يدرك الجميع أن المدارس هي للتعليم والمساس بها يعتبر كارثة كبيرة".

كلمات دلالية