الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

الجوزاء قلق وينساق وراء مزاجه والمرأة تعتنق مبدأ البعيد عن العين بعيد عن القلب

كل العرب
نُشر: 22/05/12 12:10,  حُتلن: 10:48

المرأة الجوزاء مرحة ومسلية ودقيقة الملاحظة أعصابها دائمًا متوترة ومخاوفها كثيرة وتعتنق المبدأ القائل البعيد عن العين بعيد عن القلب

رجل الجوزاء بطبيعته قليل الغيرة لبعده عن روح التملك ويقال بأن ازدواجية هذا الرجل تجعله يسعى الى حبين في آن واحد ومن الصعب أن يرضى بالمرأة قليلة الذكاء

رجل الجوزاء :
من أبرز صفاته القلق وعدم الإرتباط، فيجب أن لا يغيب عن ذهن المرأة التي تنوي الإرتباط به هاتان الظاهرتان، وأن تعلم بأن الحب في نظره شيء والإنسياق وراء مزاجه الخاص شيء آخر، الا أن مزايا الجوزاء قلما توجد في مواليد الأبراج الأخرى فيكفي أن الوقت يمر الى جانبه كلمح البصر.


صورة توضيحية. تصوير: Think stock

رجل الجوزاء يكره العزلة والإنفراد لفترات طويلة، ولو خُيّر لاختار الزواج أكثر من مرة. هو محبوب من الأطفال، ولكن من سيئاته كأب فشله في فرض النظام وإكثاره من الوعود التي يصعب تحقيقها. رجل الجوزاء بطبيعته قليل الغيرة لبعده عن روح التملك، ويقال بأن ازدواجية هذا الرجل تجعله يسعى الى حبين في آن واحد ومن الصعب أن يرضى بالمرأة قليلة الذكاء، ولن يختار إلا صاحبة الفطنة والحيلة والمرونة.

امرأة الجوزاء :
امرأة برج الجوزاء ذات الوجوه والشخصيات العديدة. هي إنسانة قلقة وقليلة الصبر، ما يعجبها في الرجل اليوم يثير حنقها غدا، متأججة العواطف، تثير الغضب والحنق في بعض الأحيان بينما تستحق الشفقة والمساعدة ازدواجيتها. المرأة الجوزاء مرحة ومسلية ودقيقة الملاحظة، أعصابها دائمًا متوترة ومخاوفها كثيرة، وتعتنق المبدأ القائل "البعيد عن العين بعيد عن القلب".

بارعة في رواية القصص
اذا اراد حبيبها ان يكون الرجل الوحيد في حياتها عليه أن يلعب دور عدة رجال. هي بارعة في رواية القصص والأحاديث المشرقة، ولذلك على حبيبها أن يسعى دائمًا لأن يكون مستمعًا جيدًا. يجب أن يضفي حبيب المرأة الجوزاء تجددًا متواصلًا ومثيرًا على علاقته معها لإرضاء فكرها المفعم بالنشاط، وإلا فإن الملل يدب اليها وتسعى الى رجل آخر.

مقالات متعلقة