الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

حفل تكريم للاعبي فريق أشبال سخنين لنجاحهم في بطولة منطقة حيفا

أمين بشير -
نُشر: 21/05/12 20:14,  حُتلن: 22:16

الأشبال تلقوا الكؤوس والهدايا العديدة المقدمة من بنك مركنتيل وشركة سانو

حفل تكريم في المطعم بدعم من بنك مركنتيل وبحضور أنس أدلبي مدير فرع بنك مركنتيل في سخنين لما حققه الفريق من بطولة المنطقة

العديد من الشخصيات المحلية في سخنين شاركت فرحة فريق أشبال سخنين ببطولة منطقة حيفا بكرة القدم والذي أُقيم في مطعم وشوارما السلام في المدينة

شارك العديد من الشخصيات المحلية في سخنين فرحة فريق أشبال سخنين ببطولة منطقة حيفا بكرة القدم، والذي أُقيم في مطعم وشوارما السلام في المدينة، بحضور كل من: مازن غنايم رئيس البلدية، عضو البلدية ميلاد غنطوس، مهندس البلدية سليمان عثمان، مدير فريق اتحاد ابناء سخنين شاهر خلايلة، مدرب فريق الأشبال المحتفى به سامر ميعاري، عباس صوان، رجال الأعمال فرحان خلايلة وعلي منداوي، وليد ومنذر غنطوس، وأهالي الأشبال المحتفى بهم.

وقد جرى حفل تكريم في المطعم بدعم من بنك مركنتيل، وبحضور أنس أدلبي مدير فرع بنك مركنتيل في سخنين لما حققه الفريق من بطولة المنطقة. وقد تلقى الأشبال الكؤوس والهدايا العديدة المقدمة من بنك مركنتيل وشركة سانو.

دعم متواصل للفريق
وفي حديث خاص لمراسل موقع العرب مع سامر ميعاري، مدرب فريق الأشبال، كان قد خصّ بالشكر لجميع من ساهم بدعم الفريق، وجميع الأشخاص المتميزين الذين منحوا فريق الأشبال المعنويات ودعموهم طيلة مشوارهم، وخاصة فخري شواهنة ووليد غنطوس وفرحان خلايلة على دعمهم المتواصل وعلى دعوتهم لحفل التكريم.

مقالات متعلقة