الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

مهرجان رياضي متميز بمدرسة كرة قدم مكابي كفرقرع احتفالا بنهاية الموسم

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 21/05/12 16:14,  حُتلن: 21:17

مدرسة كرة القدم بكفرقرع احتفلت بنهاية الموسم الكروي الحالي من خلال مهرجان رياضي متميز شهدة عروضًا ومنافسات شديدة بين مختلف الفرق

عايد ابو عيشة:

هذه الكوادر والمواهب إنما تبشر بالخير وبغد جديد للكرة القرعاوية

عبيدة اسماعيل:

نحن نؤمن بخيرة هؤلاء الشباب وثمنهم وقوتهم لقيادة كرة القدم والرياضة في كفرقرع للسنوات القادمة

يوسف عسلي:

أنا فخور بهؤلاء البراعم الذين يمنحوننا بقدراتهم ومواهبهم الدعم والتشجيع في استمرار وضع قضايا الرياضة والشباب في سلم أولوياتنا

بأجواء مليئة بالأمل والنجاح حملت معها التفاؤل بمستقبل كرة القدم والرياضة في كفرقرع، احتفلت مدرسة كرة القدم بالمدينة بنهاية الموسم الكروي الحالي 2011-2012 وذلك من خلال مهرجان رياضي متميز شهد عروضًا ومنافسات شديدة بين مختلف الفرق، من خلال إظهار مواهب كروية تميز بها جميع أعضاء ولاعبي المدرسة.

وقد استمتع لاعبو المدرسة بفقرات مختلفة، ووزعت الكؤوس والميداليات عليهم تقديرًا لهم على جهودهم المباركة بقيادة الكرة القرعاوية نحو مستقبل أفضل، وذلك من خلال تطوير وتمكين قدراتهم ومواهبهم الكروية.

غد جديد للكرة القرعاوية
عايد ابو عيشة، رئيس ادارة نادي مكابي كفرقرع، أعرب عن سعادته وافتخاره الشديد للمواهب الكروية التي أظهرها لاعبو النادي والمدرسة خلال هذا الموسم، مؤكدًا: "إن هذه الكوادر والمواهب إنما تبشر بالخير وبغد جديد للكرة القرعاوية". وقد تقدم ابو عيشة بالشكر للمجلس المحلي، والممثل بمدير قسم الرياضة يوسف عسلي، على دعمهم من أجل نجاح مسيرة الرياضة والشباب في كفرقرع.

قياديي الرياضة المستقبلية
من جانبه هنأ عبيدة اسماعيل، مدرب مدرسة كرة القدم، اللاعبين الناشئين على مهاراتهم شاكرًا لعائلاتهم على دورهم الفعال في نجاح مسيرة أبنائهم اللاعبين، والذين وصفهم "بالابطال البواسل قياديي الرياضة المستقبلية في كفرقرع". وقال اسماعيل: "نحن نؤمن بخيرة هؤلاء الشباب وثمنهم وقوتهم لقيادة كرة القدم والرياضة في كفرقرع للسنوات القادمة".

قضايا الرياضة والشباب
من جانبه أعرب يوسف عسلي، مدير قسم الرياضة، عن دهشته وإعجابه بالكوادر والخامات التي أظهرها اللاعبين خلال مهرجان إختتام الموسم، واعدًا الجميع بأن يستمر المجلس المحلي بدعم هؤلاء الأبطال والكوادر الشبابية. وقال يوسف عسلي: "أنا فخور بهؤلاء البراعم الذين يمنحوننا بقدراتهم ومواهبهم الدعم والتشجيع في استمرار وضع قضايا الرياضة والشباب في سلم أولوياتنا، فهذه الكوادر تبشر بالخير وبمستقبل رائع وناجح للرياضة والشباب في كفرقرع".

مقالات متعلقة