الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 18:01

وحدة النهوض بالشبيبة في سخنين تحتضن المؤتمر القطري الخاص بالتطوع

أمين بشير مراسل
نُشر: 21/05/12 12:19,  حُتلن: 18:59

مازن غنايم رئيس بلدية سخنين رحب بالضيوف وبارك بالعمل الذي تقوم به وحدات النهوض بأبناء الشبيبة من دعم وتربية وتوعية وتوجيه لأبناء الشبيبة

جلال صفدي مدير إدارة المجتمع والشباب أكد بدوره على أهمية التطوع كقيمة انسانية، ووضح للجمهور هدف المؤتمر بتبني موضوع التطوع كموضوع نواة

حرب حبيب الله مفتش وحدات النهوض بالشبيبة أوضح أن العمل داخل الوحدات يتخذ صبغة جديدة ومهنية أكثر وهذا المؤتمر هدفه التأكيد على أهمية التخصص في العمل لتذويت مواضيع النواة داخل الوحدات

احتضنت وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في مدينة سخنين المؤتمر القطري بموضوع التطوع، وذلك كلقاء إختتامي لإستكمال سنوي بموضوعين اساسيين وهما "التطوع" و"القيادة الشابة" ، بعد سلسلة لقاءات خاصة بالمرشدين والمدراء في وحدات النهوض بالشبيبة في المجتمع العربي، بحضور رئيس البلدية مازن غنايم والقائم بأعماله فاروق زبيدات ونائب الرئيس مدين أبو صالح، ومدير ادارة المجتمع والشباب الأستاذ جلال صفدي، ومدير وحدة الشبيبة في سخنين المفتش صالح أبو ريا، وعدد من قيادة المديرية والمفتشين ومرشدي الوحدة من سخنين والبلدات العربية في الشمال.



افتتح اللقاء مازن غنايم رئيس بلدية سخنين، مستقبلأ ومرحبأ بالضيوف، حيث بارك بالعمل الذي تقوم به وحدات النهوض بأبناء الشبيبة من دعم وتربية وتوعية وتوجيه لأبناء الشبيبة، وأثنى على الجهود الجبارة والمتابعة من قبل إدارة المجتمع والشباب المسؤولة عن هذا المشروع، متمثلة بالأستاذ جلال صفدي مدير إدارة المجتمع والشباب.

التطوع قيمة إنسانية
جلال صفدي مدير إدارة المجتمع والشباب أكد بدوره على أهمية التطوع كقيمة انسانية، ووضح للجمهور هدف المؤتمر بتبني موضوع التطوع كموضوع نواة ضمن خمسة مواضيع يجب أن تطبق داخل وحدات النهوض بالشبيبة في الوسط العربي، الا وهي القيادة الشابة، التجهيز لعالم العمل والمهن، الوقاية من التصرفات الخطرة، مشروع هيلا للتعليم المكمل وموضوع التطوع. حرب حبيب الله مفتش وحدات النهوض بالشبيبة أوضح أن العمل داخل الوحدات يتخذ صبغة جديدة ومهنية أكثر وهذا المؤتمر هدفه التأكيد على أهمية التخصص في العمل لتذويت مواضيع النواة داخل الوحدات.

خطة العمل
صالح أبو ريا رحب بالضيوف المستكملين لهذا المؤتمر وتحدث عن تبني موضوع التطوع في وحدة النهوض بالشبيبة سخنين، كموضوع مركزي لهذه السنة، وكذلك وضح كيف ان موضوع التطوع موضوع من شأنه أن يعزز انتماء ابناء الشبيبة لمجتمعهم . افتتح المؤتمر بمحاضرة للدكتور الياس زيدان خاصة بالموضوع ومن ثم قامت الوحدات التي تعمل حسب هذا النهج بعرض خطة العمل الخاص بها، وقد جاء عرض الخطة على النحو التالي:

وحدة النهوض بالشبيبة سخنين: عرض المرشدان امنه ابو ريا وفادي طربيه خطه العمل في المجال والشراكات مع جمعيه المنال لذوي الاحتياجات الخاصه وبيت المسن كمحطات يتطوع بها طلاب في سخنين.
وحده النهوض بالشبيبه الطيرة: قام مدير الوحده بعرض الشراكات التي تجمعها مع عده مؤسسات داخل البلده وكيف لموضوع التطوع ولهذه الشراكات دور مركزي بكشف الوحدة لجمهور الشبيبة.
وحده النهوض بالشبيبة عرابة: اكدت على اهمية موضوع التطوع وعرضت شراكتها مع جمعية خاصة في هذا السياق وسردت المديرة نسرين نعامنه كيف تم الدمج بين موضوعي المهن والتطوع داخل الوحدة في عرابه.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
229917.62
BTC
0.51
CNY