الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

مدرسة عمر بن الخطاب في مجد الكروم تحتضن طلاب السادس من مدرسة السلام

أمين بشير- مراسل
نُشر: 20/05/12 19:48,  حُتلن: 21:16

المشروع هدف الى خلق تقارب وتواصل بين الطلاب فيما بينهم قبل الانتقال للمرحلة الإعدادية وتوفير الأجواء المناسبة من اجل الاستعداد لمرحلة تعليمية جديدة في مسيرتهم وبناء حلقة وصل بين الطلاب والمدرسة

احتضنت مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية في مجد الكروم ضمن مشروع المعابر مدرسة السلام الابتدائية تحت إشراف مستشارة المدرسة منال سرحان بالتعاون مع نائب مدير المدرسة المربي محمد خلايلة و مركز التربية الاجتماعية علي سبع.


 
وقد هدف المشروع الى خلق تقارب وتواصل بين الطلاب فيما بينهم قبل الانتقال للمرحلة الإعدادية، وتوفير الأجواء المناسبة من اجل الاستعداد لمرحلة تعليمية جديدة في مسيرتهم، وبناء حلقة وصل بين الطلاب والمدرسة. وتخلل اللقاء العديد من الفعاليات التربوية التثقيفية :فعاليات تعارف والتعبير عن المشاعر فعاليات إبداع وفنون بالإضافة للفعاليات الفنية والرياضية.

التواصل بين المدارس

هذا وأشاد مدير المدرسة المربي نزار زرقاوي بالتعاون بين المدرستين وحث على أهمية التواصل بين مدارس القرية لما فيه مصلحة أبناء مجدنا الأشم الحبيب وتمنى لجميع الطلاب في مجد الكروم النجاح والتفوق، وشكر كل من ساهم في إخراج هذا البرنامج إلى النور من معلمين ومعلمات ومتطوعين وأثنى على التعاون بين طاقم الهيئة التدريسية.

مقالات متعلقة