الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 22:02

فريق مخلص للكفوف الذهبية بكفركنا يحقق نتائج رائعة ببطولة اسرائيل للناشئين

أنور أمارة -
نُشر: 20/05/12 14:59,  حُتلن: 18:21

 مدرب النادي بدران أمارة:

هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا إعتدنا عليه لكنه يشرح الصدر كون الألقاب التي حصدناها كانت رائعة ومميزة

البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس ونحن راضون عن النتائج التي حققها لاعبو الفريق ونحن نتمنى لهم دوام التقدم

سوف نعمل جاهدين في التدريبات من أجل إعداد أفضل اللاعبين وسوف نقوم بالإهتمام أكثر بهولاء الأبطال ليصلوا إلى بطولات أوروبية وعالمية

حقق فريق مخلص للكفوف الذهبية في منطقة كفركنا صيداً وافراً وثميناً بقيادة المدرب بدران أمارة وذلك في بطولة البلاد في الملاكمة للشبيبة الناشئة لمواليد 96-97، والتي أقيمت يوم السبت في القاعة الرياضية في كدوري والتي حصد خلالها الفريق الألقاب التالية: لاعبين حازا على المرتبة الأولى ولقب بطل إسرائيل ومداليتين ذهبيتين وهما علاء عيسى وأمير امارة و4 لاعبين حازوا على المرتبة الثانية وهم فارس صفوري صفوان دهامشة ورجب طه ومجد امارة و10 لاعبين على المرتبة الثالثة. وبهذه النتائج جاء الفريق في المرتبة الثانية في البطولة .كما وحضر البطولة كل من الحاج امين بدارنة رئيس اتحاد الملاكمة ود.وليم شحادة المدير العام للاتحاد واخرون .وقبل افتتاح البطولة جرت مباراة استعراضية للملاكم مجد نعمة صفوري من كفركنا واخر من العفولة فاز بها المركم مجد .

وعن هذا النجاح عبر مدرب النادي بدران أمارة عن سعادته وإعتزازه بما حققه تلاميذه فقال: "ما حققناه في هذه البطولة كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة، والحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا إعتدنا عليه لكنه يشرح الصدر كون الألقاب التي حصدناها كانت رائعة ومميزة".

الدعم والإهتمام بالفريق
وأضاف المدرب بدران أمارة:" أنا متفائل جدا بهذه النتائج الطيبة وسوف نعمل جاهدين في التدريبات من أجل إعداد أفضل اللاعبين وسوف نقوم بالإهتمام أكثر بهولاء الأبطال ليصلوا إلى بطولات أوروبية وعالمية إنشاء لله". وإختتم بدران أمارة حديثه: "على الجميع الإهتمام بهذه الرياضية المهمة ودعمها مادياً ومعنوياً من أجل الإستمرار في تحقيق النتائج الطيبة كما وأتقدم بالشكر إلى مدير قسم الرياضة والمعارف في مجلس كفركنا على الدعم والإهتمام بالفريق ورعايته". أما إداري الفريق نعمة صفوري ونائب رئيس إتحاد الملاكمة فقد قال: "البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس ونحن راضون عن النتائج التي حققها لاعبو الفريق ونحن نتمنى لهم دوام التقدم والوصول الى البطولات العالمية والاوروبية ".

 

مقالات متعلقة