الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 01:02

مدرسة إبن سينا الإعدادية تحصد خمسة مقاعد في صف الموهوبين بثانوية الجليل- شنلر

كل العرب
نُشر: 20/05/12 08:32,  حُتلن: 11:33

صف الموهوبين هو إطار هام وضروري يتلائم مع إحتياجات هذه الفئة الخاصة من الطلاب وهنالك أهمية كبيرة لوجود أطر إضافية تعني بالطلاب المتميزين في جميع المجالات

توج طلاب الطبقه التاسعة في مدرسة إبن سينا الإعدادية بالناصرة نجاحاتهم بقبول خمسة طلاب منهم لصف الموهوبين بثانوية الجليل "شنلر"، وبذلك تكون المدرسة رائدة بين مدارس الناصرة والمنطقة من حيث عدد الطلاب الذين تم قبولهم في هذا الصف المميز. أما الطلاب الذين تم قبولهم فـهم آية هريش، براءة شرارة، صفاء محمد، ربى مصطفى وياسين موسى.

الحديث مع الأهالي عكس الفرحة التي غمرتهم عند إتصال المديرة بهم هاتفيا لتبشرهم بالخبر السار، كما أشاروا بالحديث الى أهمية التواصل بين المدرسة والبيت لما فيه من مصلحة للأبناء خاصة وللمجتمع عامة. وفي حديثهم شكروا المدرسة على العمل الجاد من أجل تقدم أبنائهم وأثنوا على الفعاليات اللامنهجية الرائدة والهادفة بالمدرسة.


أهمية وجود أطر إضافية
من جهتها أعربت مديرة المدرسة عن فخرها بطلابها وإعتزازها بإنجازات المدرسة المتتالية والتي تعكس العمل الدؤوب الذي يقوم به كادر المعلمين المهني، أما بالنسبة لصف الموهوبين فقالت أنه إطار هام وضروري يتلائم مع إحتياجات هذه الفئة الخاصة من الطلاب وتابعت لتشير إلى أهمية وجود أطر إضافية تعني بالطلاب المتميزين في جميع المجالات مثل الموسيقى، المسرح، الفنون، والتربية البدنية وأضافت أن المدرسة ستعمل جاهدة في السنوات القادمة على توفير هذه الأطر التي تتلاءم مع إختلاف إحتياجات طلابها بحيث يسمح لهم بإظهار مواهبهم وتميزاتهم في المجالات المختلفة، كما شكرت الأهل على تعاونهم ومساندتهم الدائمه للمدرسة، وتمنت للطلاب دوام التألق في مدرستهم الجديدة شنلر .

مقالات متعلقة