الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

اولاد نادي الهلال الفحماوي يتوج بطلا للدوري للمرة الثالثة على التوالي

كل العرب
نُشر: 19/05/12 22:28,  حُتلن: 22:53

هذا الانجاز يعتبر الثالث على التوالي الذي يحققه نادي الهلال باحرازه بطولة الدوري التى لم يسبق لأي فريق شبيبة فحماوي تحقيقه

المدرب أحمد حسن جميل عبر عن سعادته وفرحته بهذا الفوز وقدم شكره الجزيل لكل من الاخ سامي امين الاب المرافق والداعم للفريق

حقق اولاد نادي الهلال (بيتار ام الفحم ) بطولة الدوري العام لكرة القدم لفئة الاولاد ، بعد فوزه الساحق على صاحب المرتبة الثالثة بيتار كفار سابا بالنتيجة 8-1 من اهداف جبري سامي امين (ثلاثة اهداف)، حسين جمال (هدفين) وكل من مجدي احمد حسن جميل وعصام محمد محمد فارس وبهذة النتيجة رفع الفريق رصيدة لـ66 نقطة في المرتبة الاولى، يلية في المرتبة الثانية هود هشارون.


 
ويعتبر هذا الانجاز الثالث على التوالي الذي يحققه نادي الهلال باحرازه بطولة الدوري التى لم يسبق لأي فريق شبيبة فحماوي تحقيقه على مر السنين. هذا وقد حصد الفريق 66 نقطة من اصل 73 نقطة احرز فيها 139 هدف سجل منها اللاعب جبري سامي امين 52 هدف ليحطم كل الارقام بحصوله على هداف الدوري لجيله اولاد أ ( رقم قياسي) ودخل شباك الفريق 22 هدف.

شكر لكل الداعمين
المدرب أحمد حسن جميل عبر عن سعادته وفرحته بهذا الفوز وقدم شكره الجزيل لكل من الاخ سامي امين الاب المرافق والداعم للفريق ، والذي دعى اللاعبين لوجبة غدا بعد المباراة وقدم شكره الجزيل لكل من قدم التهاني للفريق بهذا الانجاز الرائع، وشكر خاص للاعبين وكل من وقف مع الفريق وسانده ودعمه معنويا واخيرا اهدى المدرب هذا الفوز للوالدة الغالية وللزوجة والابناء الاعزاء الذي قدموا الورود للاعبي الفريق على هذا الانجاز المميز وشكر خاص لمدير قسم الرياضة الاخ احمد يوسف جبارين الذي حضر المباراة في لفته مميزه كدعم معنوي للفريق .

تهنئة كبيرة

سامي امين والد هداف الفريق قال:مبروك لأخي المدرب المخلص احمد حسن جميل ولجميع اعضاء الفريق هذة البطولة كلها، اولا بفضل الله وبفضل المدرب القدير وبفضل اللاعبين الابطال، فالف الف مبروك". المشجعين محمد حسن فواد واسعد امين عبرا عن سعادتهم وفرحتهم بفوز الفريق ببطولة الدوري كونهم لاعبين محليين ينتظرهم مسقبل باهر في حالة الاهتمام بهم ودعمهم ماديا ومعنويا . المدرب محمد صبيح المنضم حديثا لنادي الهلال اثنى على الاداء الرائع للفريق الذي يستحق وبجدارة لقب البطولة فألف مبروك والى الامام. أما المدرب علي فتحي المنضم ايضا لنادي الهلال عبر عن سعادته وسرورة لهذا الانجاز والاداء الرائع الذي تحقق بجدارة واستحقاق مدير قسم الرياضة السيد احمد يوسف الذي تابع كل المباراة واستمتع بها حث اللاعبين على الاستمرار بهذا المستوى من خلال التدريبات وقدم التهاني للفريق ووعد بتكريمهم على هذا الانجاز.

مقالات متعلقة