الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 21:02

شمسنا تنظم محاضرة بروضة الشموع بعراق الشباب

كل العرب
نُشر: 19/05/12 17:29,  حُتلن: 22:45

الأستاذ طارق جبارين قدّم عرضًا مفصلًا لسلوك العناد عند الأطفال خاصة الأطفال في جيل الروضة والبستان مقدمًا شرحًا وافيًا لأنواع العناد

مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا نظّمت محاضرة بعنوان كيفية التعامل مع طفلي العنيد للأستاذ طارق بكر جبارين وذلك في روضة الشموع بمدينة أم الفحم

نظمت مبادرة "شمسنا تشرق بأيدينا" محاضرة بعنوان "كيفية التعامل مع طفلي العنيد"، وذلك في روضة الشموع في حي عراق الشباب بمدينة أم الفحم. وقد قدّم المحاضرة الأستاذ طارق بكر جبارين أخصائي علم النفس التربوي.

وقامت بالتنسيق لهذه المحاضرة مربية روضة الشموع المعلمة صفية محاجنة، والتي استضافت أمهات الأطفال في صفها وقدمت دعوة للأخصائي طارق جبارين لتقديم هذه المحاضرة. وقد أخذ اللقاء طابع حواري عبّرت فيه الأمهات عن تجاربهن في بيوتهن ومع أطفالهن، كما كان للمربية صفية تعليقاتها حول الموضوع.

سلوك العناد عند الأطفال
وقدّم الأستاذ طارق جبارين عرضًا مفصلًا لسلوك العناد عند الأطفال، خاصة الأطفال في جيل الروضة والبستان، مقدمًا بذلك شرحًا وافيًا للتعريفات والأسباب وأنواع العناد، خاتماً اللقاء بكيفية تعامل الأهل مع طفلهم العنيد. وبختام المحاضرة قدّمت المربية صفية محاجنة هدية تكريم للمحاضر طارق جبارين على تقديمه لهذه المحاضرة، وقدّمت جزيل شكرها له بالنيابة عن أمهات أطفال البستان.

مقالات متعلقة