الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

خافيير ماسكيرانو: بيب غوارديولا سيغادر برشلونة من الباب الأمامي

كل العرب
نُشر: 19/05/12 17:25,  حُتلن: 13:10

 خافيير ماسكيرانو:

من الصعب للغاية القيام بعمل جيد في هذا الفريق ,غوارديولا لم يطرد ولم يجدد عقده وهذا كان قراره وأعتقد أنه سيغادر برشلونة من الباب الأمامي

تحدث لاعب خط الوسط الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو قبل أيام فقط على نهائي كأس ملك إسبانيا ضد أتلتيك بلباو الذي سيقام على ملعب فيسنتي كالديرون حيث أكد بأن رؤية المدرب بيب غوارديولا لكرة القدم تختلف كلياً عن المدربين الآخرين الذين عمل معهم في السابق.

 
تصوير Getty Images

وقرر المدرب بيب غوارديولا مغادرة النادي الكتلوني لأنه لم تعد لديه الطاقة الكافية للعمل فيما قال ماسكيرانو : "غوارديولا مدرب مختلف في كيفية رؤية الأمور في كرة القدم وهو كان لديه مفهوم مختلف عندما جاء إلى برشلونة حيث أخذ الأمور على محمل الجد وحقق النتائج".

مغادرة غوارديولا
وفيما يتعلق بالعلاقة بينه وبين المدرب الشاب واضاف : "لقد تعلمت الكثير منه وليس لدي أي شك في أن بيب قد أثر بي وربما علينا أن نتفق على أن هذه المرحلة جعلتني أكثر نضجاً لأنه لعب دوراً كبير في التأثير على مسيرتي بجانب المدرب مارسيلو بيلسا ولكن رافائيل بينيتز قدم لي يد المساعدة في ويستهام". واعترف ماسكيرانو بأن غوارديولا سيكون عملاقاً في تاريخ النادي الكتلوني وقال : "من الصعب للغاية القيام بعمل جيد في هذا الفريق ، غوارديولا لم يطرد ولم يجدد عقده وهذا كان قراره وأعتقد أنه سيغادر برشلونة من الباب الأمامي في حين أن الفوز بالكأس سيكون أفضل وسيلة لوداع هذا الشخص".

مقالات متعلقة

Got