الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:01

إقرأ بسيخومتري يهنئ المدرسة الأهلية أم الفحم على إنجازاتها

كل العرب
نُشر: 19/05/12 14:44,  حُتلن: 14:46

10 طلاب من كلا الصفين حققوا علامات تجاوزت ال 700 نقطة

مدير المدرسة الأهلية الدكتور سمير محاميد:

معهد اقرأ بسيخومتري ساهم كثيراً في إنجاح طلابنا بفضل العمل الدؤوب والمتفاني والتعاون المتواصل بيننا

نظراً للإنجازات المشرفة التي يحققها طلاب المدرسة الأهلية في أم الفحم في كل موعد، تقدمت ادارة معهد "اقرأ" بسيخومتري بتهانيها وتبريكاتها لإدارة المدرسة ولطلابها وبشكل خاص طلاب الحادي عشر على تفوقهم وتميزهم في الموعد الأخير. وقد بلغ معدل طلاب الحادي عشر(1) 655 نقطة، أما طلاب الحادي عشر (2) فبلغ 654 وقد تولى إرشادهم كل من محمد وجيه وشادي محاميد مرشدو قسمي الكمي والكلامي، وأيمن دقة والمرشدة نسيبة برية للغة الإنجليزية.


برنامج مدروس
وفي تعقيب لمدير المدرسة الأهلية الدكتور سمير محاميد قال: "بعد فضل الله تعالى فمعهد اقرأ بسيخومتري ساهم كثيراً في إنجاح طلابنا، بفضل العمل الدؤوب والمتفاني والتعاون المتواصل بيننا، ولمثابرة مرشديه وأدائهم الإيجابي، وعاماً بعد عام علامات طلابنا ترتفع ونجاحاتهم تتوالى".
بدوره أثنى الأستاذ علاء وليد مركز موضوع البسيخومتري في المدرسة على معهد اقرأ قائلاً: "اهنئ معهد اقرأ على مستواه المهني وخططه الناجحة، وهذا إنما يدل على برنامج مدروس ومتابعة سليمة من قبل المعهد يقود إلى مسيرة علمية صحيحة، ونرجو أن يظل التعاون بيننا قائماً ".

طلاب مجتهدون
الاستاذ محمد وجيه مرشد الحادي عشر "1" قال: "نعزو هذا النجاح للطلاب المجتهدين والمتميزين، الذين استطاعوا بفضل الله عز وجل ان يلتزموا ببرنامج الدورة وامتحاناتها المرحلية على مدار عام ونصف. أحييهم جميعاً فرداً فرداً وأشكر المدرسة الأهلية ومديرها ومركز موضوع البسيخومتري الأستاذ علاء وليد على تهيئة كافة الوسائل من أجل الوصول إلى هذا الانجاز الرائع". ومن جهته قال الأستاذ شادي محاميد مرشد الحادي عشر "2": "نجاحنا هذا بفضل الله تعالى أولا وآخراً، ولجهود الطلاب الذين تميزوا بقدراتهم الذاتية والتعليمية وجديتهم ثانياً، وكذلك لتميز المعهد بمواده ومرشديه وكفاءته العالية، ونحن بدورنا بذلنا الجهود الكافية ليحققوا هذه النتائج المذهلة".
يُشار الى أن 10 طلاب من كلا الصفين حققوا علامات تجاوزت ال 700 نقطة.

مقالات متعلقة