الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 11:02

يوم التطوع في المدرسة الإعدادية يافة الناصرة الحديقة

كل العرب
نُشر: 18/05/12 14:47,  حُتلن: 16:29

مدير المدرسة الأستاذ والمربي مشهور عباس ونائبه الأستاذ نور مصالحة قاما بتحية وشكر جميع الطلاب والمعلمين الذين شمَّروا عن سواعدهم، وساهموا بإنجاح هذا المشروع المميّز للسنة الثانية على التوالي

بمبادرة وتشجيع إدارة المدرسة الإعدادية يافة الناصرة – الحديقة، قامت المدرسة بحملة تطوع مميزة، معلمو وطلاب المدرسة قاموا بحملة تنظيف شملت مقابر البلدة، ونادي المسنين.
 

أمّا طالبات المدرسة فقد قُمنَ، بمشاركة معلماتهنَّ، بتنظيف وتربيب صفوف وساحات المدرسة.كما شاركت الطالبات في فعاليات رياضية مختلفة: ايروبيكا بإرشاد نرمين خوري وزومبا بإرشاد سجود محاجنة. وقد قام مدير المدرسة الأستاذ والمربي مشهور عباس ونائبه الأستاذ نور مصالحة بتحية وشكر جميع الطلاب والمعلمين الذين شمَّروا عن سواعدهم، وساهموا بإنجاح هذا المشروع المميّز للسنة الثانية على التوالي. كما تقدّم المدير بالشكر والتقدير للمجلس المحلي، ممثلاً برئيسه عمران كنانه، وأعضائه الذين قاموا بدعم وإنجاح هذا العمل المبارك الذي اعتادت مدرستنا على القيام به.وتتقدم المدرسة بالشكر والتقدير لمخبز السنابل ولصاحبه منير غزالين على تبرّعه بوجبة الفطور لكل الطلاب والمعلمين.

مقالات متعلقة