الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 07:01

الوزير غالب مجادلة يبعث رسائل شكر


نُشر: 23/02/08 17:05

بعث وزير العلوم ، الثقافة والرياضة غالب مجادلة اليوم الخميس برسالة الى سمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة ال ثاني ولي العهد الامين رئيس اللجنة الاوليمبية الوطنية في دولة قطر يهنأه على حسن استضافته للاعبة التنس الاسرائيلية شاحر بئير وجاء في الرسالة ما يلي :
سمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثآني ولي العهد الأمين
رئيس اللجنة ألأولمبية ألوطنية
دولة قطر
يطيب لي أن أرسل باسمي وباسم دولة إسرائيل،أسمى آيات الشكر والامتنان لسموكم على استضافتكم للاعبة التنس ألإسرائيلية، شاحر بئر، في بطولة ألعاب التنس العالمية التي تقام  في هذه ألأيام في قطر.
بودي أن أشكركم على دعمكم ألمستمر للرياضة في إسرائيل، ببناء إستاد ألدوحة في سخنين وغيره من المشاريع. هكذا أنتم تدعمون ألشبيبة في إسرائيل وتدعمون أيضا التفاهم بين شعبينا والعلاقات بين الدولتين.
في هذه المناسبة أود أن أتوجه لسموكم بالاستمرار في هذا الدعم الكريم،بمشاريع رياضية إضافية، مثل دعوة فريق كرة السلة من طلاب ألجامعات من قطر إلى بطولة ألعاب دولية لطلبة ألجامعات والذي سوف يجري  في شهر أيار ألقادم في إسرائيل، كذلك دعوة منتخب إسرائيل في كرة ألقدم للعب في قطر ولفعاليات مشابهة. طبعا يمكن التنسيق لذلك في الوقت ألقريب, بواسطة مكتب ألتمثيل ألتجاري ألإسرائيلي في ألدوحة.
 بدعوة أللاعبة ألإسرائيلية، شاحر بئر وببناء إستاد الدوحة وباقي مشاريعكم ألمباركة، أثبتم للشعبين القطري والإسرائيلي، أن الرياضة عالمية وعابرة للحدود وان طريق الرياضة هي طريق السلام للتقارب وللأخوة بين الشعوب.
وأخيرا  أرسل لكم ولشعبكم الكريم أسمى التبريكات على مساعيكم المباركة وندعو لكم بالتقدم والازدهار، راجين الباري تعالى أن تسود المحبة والسلام في المنطقة.
 وبعث الوزير غالب مجادلة برسالة اخرى لرئيس اتحاد التنس القطري وشكره على استضافته لاعبة التنس بئير شاحر وجاء في الرسالة  ما يلي  : سعادة الشيخ محمد بن فالح آل ثآني
رئيس اتحاد التنس
دولة قطر
باسمي واسم دولة إسرائيل أرسل لمعاليكم الشكر على استضافة لاعبة التنس الإسرائيلية، شاحر بئر، في بطولة العاب التنس العالمية التي تجري في هذه الأيام في قطر.
لقد أثبتم للشعبين القطري والإسرائيلي, بدعوة اللاعبة الاسرائيلية، شاحر بئر, أن الرياضة عالمية وعابرة للحدود، أن سبيل الرياضة هي سبيل السلام, للتقارب والأخوة بين الشعوب.
أود أن أرسل لكم وللجنة الاولمبية القطرية أطيب التبريكات داعين لكم بالنجاح, التقدم والازدهار .
 
 

مقالات متعلقة