الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 05:01

نادي إيه سي ميلان يضم ريكاردو مونتوليفو رسمياً لتعزيز خط وسطه

كل العرب
نُشر: 18/05/12 09:33,  حُتلن: 08:27

ماسيمو أمبروزيني الذي مدد تعاقده مع النادي لمدة عام واحد يوم الأربعاء سيحتفظ بشارة قيادة الفريق في الموسم المقبل

ميلان يعيد بناء فريقه بعد أن أعلن الاسبوع الماضي عن رحيل لاعبيه المخضرمين جينارو غاتوزو وفيليبو إنزاغي وجيانلوكا زامبروتا وأليساندرو نيستا والهولندي مارك فان بومل

أعلن نادي إيه سي ميلان وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الخميس أنه ضم الإيطالي الدولي ريكاردو مونتوليفو الى صفوفه في صفقة انتقال حر لتعزيز خط وسطه. وأمضى مونتوليفو البالغ من العمر 27 عاماً سبع سنوات مع فيورنتينا، حيث كان قائداً للفريق وسجل 17 هدفاً في 230 مباراة.


تصوير: Getty Images

كما أعلن ميلان عن ضم لاعب الوسط المالي الدولي بكاري تراوري (27 عاماً) من نانسي الفرنسي الذي سجل له 11 هدفاً في 72 مباراة في جميع المسابقات. ويعيد ميلان بناء فريقه بعد أن أعلن الاسبوع الماضي عن رحيل لاعبيه المخضرمين جينارو غاتوزو وفيليبو إنزاغي وجيانلوكا زامبروتا وأليساندرو نيستا والهولندي مارك فان بومل، وتكهنت وسائل إعلام إيطالية أيضاً باحتمال انتقال لاعب الوسط الهولندي كلارينس سيدورف الى بوتافوغو البرازيلي.
وقال النادي الإيطالي في موقعه على الإنترنت إن ماسيمو أمبروزيني الذي مدد تعاقده مع النادي لمدة عام واحد يوم الأربعاء سيحتفظ بشارة قيادة الفريق في الموسم المقبل.
 

مقالات متعلقة

Got