الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

برنامج ملاعب وأهداف في حلقة خاصة

العرب
نُشر: 21/02/08 13:28

* الإعلامي ياسر عطيلة: "الراديو يولي اهمية كبرى لمثل هذه المضامين التي لها طابعا ووزنا كبيرا في جدول برامجنا"


يبث راديو صوت اسرائيل باللغة العربية يوم الثلاثاء المقبل حلقة خاصة من برنامج ملاعب وأهداف الرياضي لتغطية مباريات كأس الدولة.
وأشار الاذاعي محمد الشيخ خليل محرر البرنامج الى هذه الخطوة الهامة  لكون مباريات كأس الدولة تستقطب اهتماما كبيرا وواسعا في الوسط العربي لكون فرق عربية كثيرة ستشارك فيها.
وأضاف الاذاعي محمد الشيخ خليل:" انه لاهمية المباريات ولراحة المستمعين تقرر بث الحلقة الخاصة التي سيقوم من خلالها مراسلو البرنامج بالإنتشار في الملاعب لنقل وقائع المباريات في بث حي".


الاعلامي ياسر عطيلة مدير البرامج في راديو صوت اسرائيل

وفي حديث مع الاعلامي ياسر عطيلة مدير البرامج في راديو صوت اسرائيل قال:" ان بث هذا البرنامج الرياضي الخاص يأتي تجسيدا لكوننا المحطة التي تلبي احتياجات وتطلعات المستمعين علما بأن الراديو يولي اهمية كبرى لمثل هذه المضامين التي لها طابعا ووزنا كبيرا في جدول برامجنا".
وأضاف عطيلة:" لقد توجه إلي الاذاعي محمد الشيخ خليل محرر البرنامج بطلب نقل وقائع مباريات الكأس وأطلعني على اهميتها الكبرى، فرحبت بالاقتراح نظرا للاهتمام الواسع التي تحظى له هذه المباريات، وقمت بالتالي بادخال التعديل المطلوب على لائحة البرامج، لكي يبقى البرنامج المنبر الأول والوحيد لمحبي الرياضة وعنوانهم ".

مقالات متعلقة