الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

نادي مانشستر يونايتد يستغني عن خدمات المهاجم مايكل أوين

كل العرب
نُشر: 17/05/12 16:04,  حُتلن: 22:26

مايكل أوين:

المدرب اخبرني عقب مباراة تجريبية خضناها يوم الثلاثاء أن النادي لن يعرض علي عقدا جديدا

أكد نادي مانشستر يونايتد وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس أنه لن يعرض على مهاجمه مايكل أوين عقدا جديدا، ليبقى المهاجم السابق للمنتخب الإنجليزي بدون نادي. وابتعد أوين /32 عاما/ عن صفوف مانشستر بسبب الإصابة في أغلب فترات الموسم المنقضي، وكشف عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه سيدرس الخيارات المتاحة أمامه بشأن مستقبله خلال الصيف الجاري.

 
تصوير Getty Images

وقال أوين "المدرب اخبرني عقب مباراة تجريبية خضناها يوم الثلاثاء أن النادي لن يعرض علي عقدا جديدا". وتابع "لقد أحببت كل دقيقة خلال السنوات الثلاثة التي قضيتها في مثل هذا النادي الرائع، أريد أن أشكر اللاعبين، الجهاز الفني، والجماهير، على دعمهم واتمنى لهم كل الخير للمستقبل".

توالي الإصابات
وأوضح "الآن اخطط أن اقضي أجازة قصيرة خلالها سأفكر مليا في الخطوة المقبلة". وأكد سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد أن الإصابة كانت العنصر الوحيد لتوصله لهذا القرار. وأشار فيرجسون "إنها لسعادة كبيرة أن مايكل تواجد معنا في مانشستر يونايتد". وأوضح "مايكل محترف بارع وكان نموذجا مؤثرا في غرفة خلع الملابس، لسوء الحظ لم يحالفه الحظ في الاصابات التي لحقت به هذا الموسم". وأكد "سجل مايكل في التسجيل في كل مباراة استثنائى ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل". ورغم توالي الإصابات سجل أوين 17 هدفا خلال 52 مباراة مع مانشستر يونايتد.

مقالات متعلقة

Got مانشستر