الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 19:02

مدرسة الغزالي بأم الفحم تقيم يوما للأمان على الطرق تحت رعاية وحدة الأمان

كل العرب
نُشر: 17/05/12 15:43,  حُتلن: 16:50

شملت الفعاليات أهداف كثيرة لرفع الوعي للأمان على الطرق في بلدية أم الفحم 

محمد أبو مسعود مدير وحدة الأمان على الطرق ببلدية أم الفحم:

البلدية تقوم بكثير من الفعاليات واليوم نحن في مدرسة الغزالي رأينا الأثر على الطلاب آملين أن يستفيد الطلاب من هذه الفعاليات وكلنا أمل أن تتذوت هذه المعاني في الطلاب وفي المجتمع الفحماوي عامة

تحت رعاية وحدة الأمان على الطرق في بلدية أم الفحم والسلطة الوطنية للأمان على الطرق أقيم اليوم في مدرسة الغزالي الإعدادية يوما للأمان على الطرق حيث إشتمل اليوم عدة فعاليات. وقد كانت الفعالية الأولى فعالية السيارة المقلوبة وهي عبارة عن مجسم لسيارة يركبها الطلاب وتبدا بالإنقلاب وبهذا فهي تثبت أهمية حزام الأمان. أما الفعالية الثانية فكانت عبارة عن فعالية سرعة رد الفعل وهي عبارة عن حاسوب يتكون من برمجة لأهمية وسرعة رد الفعل وهي تدور حول أهمية رد الفعل عند السياقة وكانت الفعالية الثالثة عبارة عن محاضرة للأستاذ داوود كبها المتخصص في التنمية البشرية بحيث أنه تحدث عن أهمية الأمان على الطرق للطلاب وعلى عدة محاضرات لجميع الطلاب.

وقد إشتمل اليوم كلمة توجيهية لخضر إغبارية مفتش السلطة الوطنية للأمان على الطرق لجميع طلاب المرحلة التاسعة حول الأمان على الطرق . 

رفع الوعي للأمان على الطرق
وفي حديث مع محمد أبو مسعود- مدير وحدة الأمان على الطرق في البلدية قال: "إنطلاقا من إيماننا بضرورة رفع الوعي للأمان على الطرق في البلدية تقوم بكثير من الفعاليات واليوم نحن في مدرسة الغزالي حيث رأينا الأثر على الطلاب آملين أن يستفيد الطلاب من هذه الفعاليات وكلنا أمل أن تتذوت هذه المعاني في الطلاب وفي المجتمع الفحماوي عامة وأخيرا نتقدم بشكرنا الجزيل الى كل من ساهم في انجاح هذا اليوم ونخص بالذكر كل من الاستاذ رياض جبارين، الأستاذ شرقاوي شرقاوي، خضر اغبارية والاستاذ داوود كبها والى طاقم شركة تدهار وال معلمي المدرسة والى جميع الطلاب".


 

مقالات متعلقة