الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 10:01

جريمة قتل في مدينة الطيرة: مصرع الشاب ربيع سمارة (26 عاما) بعد اقل من عام على زواجه

منى عرموش -
نُشر: 16/05/12 22:42,  حُتلن: 12:03

الشرطة شرعت بالتحقيق في ظروف الحادث وملابساته في محاولة للتوصل الى خلفيته الحقيقية

مواطنون من الطيرة يعبرون عن استيائهم واستنكارهم من تفاقم آفة العنف في الوسط العربي عامة وفي المدينة على وجه الخصوص

 لقي شاب في العشرينات من عمره مصرعه متأثراً بجراحه البالغة، اثر تعرضه لإطلاق نار عندما تواجد في احد شوارع المدينة الداخلية.



وبحسب المعلومات الواردة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب نقلاً عن مصادر طبية موثوقة فإن الشاب وبعد اصابته نقل الى مستشفى مئير في مدينة كفارسابا لتلقي العلاج، الا ان شتى المحاولات الحثيثة لإنقاذ حياته باءت بالفشل، وبالتالي لم يجد الاطباء امامهم سوى اعلان وفاته.

بيان الشرطة
من جهته، عمم الناطق بلسان شرطة الشارون عيران يهودا بياناً على وسائل الاعلام، وصلت نسخة عنه لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه ان الشاب اصيب بجراح بالغة الخطورة نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج، وان الشرطة هرعت الى مكان الحادث وشرعت بتقصي الحقائق وجمع الأدلة في سبيل الكشف عن خلفية الحادث التي مازالت غير واضحة المعالم حتى كتابة هذه السطور.
وقال شاهد عيان، ان قوات معززة من الشرطة وصلت الى المكان، لا سيما الوحدات الخاصة ودوريات الكشف الجنائي.

استنكار واستياء عارمان
وتجمهر العشرات من محبي الاستطلاع من سكان المدينة في المكان، فيما عبّر بعضهم عن استيائه وامتعاضه من تفاقم آفة العنف في الوسط العربي عامة وفي المدينة على وجه الخصوص. وقال مواطن لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" يكاد لا يمر يوم واحد دون أن نسمع عن وقوع جريمة قتل، أو أي حدث جنائي مشابه ما بين إطلاق نار وشجار وتعدي على الممتلكات، وأغلاها روح الإنسان".
وأضاف قائلاً:" نستنكر بشدة مثل هذه الأحداث التي لا تمثل شيمنا وأخلاقنا وتربيتنا، كيف لا وقد بتنا نخشى على حياتنا وحياة من نحب من حولنا".

اطلاق نار كثيف
وذكر مصدر لمراسلتنا، ان الجناة على ما يبدو لاذوا بالفرار فور إطلاقهم كمية كبيرة من الرصاص بإتجاه المصاب عندما ترجل من سيارته على ما يبدو، وإن الحادث تسبب بحالة من الذعر لدى المواطنين وسكان المنطقة التي وقع فيها.

تعقيب لوبا السمري
من الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري-في الساعة الاخيرة من مساء اليوم الاربعاء وصل الى مستشفى مئير في كفار سابا شاب مصاب جراء عيارات نارية من سكان الطيرة في سنوات العشرينات من عمرة بحيث وصفت جراحة بالبالغة هذا وقد باشرت قوات شرطة الشارون التي هرعت الى ميدان الحدث باعمال الفحص ،المسح والتحقيق بكافة ملابسات وملابسات الحدث.



ضحية حادث القتل هو ربيع سمارة
يشار الى ان ضحية حادث القتل هو ربيع سمارة، ويبلغ من العمر 26 عاما.وذكر اقرباء الفقيد لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" المرحوم تزوج في العام الماضي ولديه طفلة رضيعة، وفي الحقيقة لا نعرف ما هي اسب هذه الحادثة التي وقعت علينا كالصاعقة، اذ ان المرحوم كان على علاقة طيبة مع كل من عرفه، ولا لن نشعر ان حياته كانت مهددة في يوم من الايام".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
243992.12
BTC
0.52
CNY