الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

رسمياً:نادي ليفربول يعلن عن إقالة المدرب دالغليش بعد موسم مخيب للآمال

كل العرب
نُشر: 16/05/12 21:21,  حُتلن: 14:48

كيني دالغليش:

الفرصة التي حصلت عليها للعمل في هذا النادي كانت شرفاً وامتيازاً بالنسبة لي وأنا فخور بالفوز باللقب الأول للنادي بعد ست سنوات والذي كان على مقربة من الحصول على لقب آخر في كأس الاتحاد الإنجليزي

أعلن نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن إقالة المدرب كيني دالغليش بعد موسم مخيب للآمال في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي احتل به المركز الثامن. وتولى دالغليش الذي لعب في صفوف ليفربول بين عامي (1985) و (1991) مسؤولية تدريب في الفريق في يناير / كانون الثاني (2011) في أعقاب رحيل مدرب منتخب إنجلترا الحالي روي هودجسون.

 
تصوير Getty Images

وجرى تجديد عقد دالغليش مع النادي بعد ذلك لمدة ثلاث سنوات وكان وقادراً على تحسين أداء الفريق الذي فاز بكأس الكارالينغ فضلاً عن بلوغه المباراة النهائية من كأس الاتحاد الإنجليزي.

جذب الاهتمام
وقال دالغليش في بيان نشر على الموقع الالكتروني للنادي : "الفرصة التي حصلت عليها للعمل في هذا النادي كانت شرفاً وامتيازاً بالنسبة لي وأنا فخور بالفوز باللقب الأول للنادي بعد ست سنوات والذي كان على مقربة من الحصول على لقب آخر في كأس الاتحاد الإنجليزي" . ومع ذلك فقد ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن ليفربول يمكن أن يتعاقد مجدداً مع المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز الذي قاد النادي لمدة ست سنوات أو المدرب روبرتو مارتينيز الذي جذب اهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عندما عمل مع ويغان.

مقالات متعلقة

Got ليفربول