الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 04:01

سيرجيو بوسكيتس: لا زلنا أقوياء ونتمتع بالرغبة في مواصلة الفوز

كل العرب
نُشر: 16/05/12 08:08,  حُتلن: 11:17

سيرجيو بوسكيتس:

لا زلنا نتمتع بقوة كبيرة إنه فريق شاب للغاية يتمتع بطموح كبير ورغبة في مواصلة الفوز والقيام بالأمور على أكمل وجه

أكد لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس أن فريقه "لا يزال يتمتع بقوة كبيرة"، حيث إنه يتمتع بالطموح والشباب و"الرغبة في مواصلة الفوز والقيام بالأمور على أكمل وجه". وأشار، في مؤتمر صحفي عقد في المدينة الرياضية ببرشلونة، "لازلنا نتمتع بقوة كبيرة. إنه فريق شاب للغاية، يتمتع بطموح كبير، ورغبة في مواصلة الفوز والقيام بالأمور على أكمل وجه. الأمر ذاته الذي قمنا به على مدار السنوات الأربعة التي أمضيتها هنا، ومن الواضح أننا سنواصل السير على هذا الدرب".



وعلى الرغم من أن المدير الفني بيب جوارديولا سيتركه نهاية الموسم، سيتولى تيتو فيلانوفا ستولى مهمة قيادة الفريق، فإن بوسكيتس أبدى اعتقاده بأن شيئا لن يتغير. وقال "لقد تولى جوارديولا مهمة قيادة الفريق بمباراة كأس الملك أمام أثلتيك (عام 2009)، وسيرحل بعد مواجهة الفريق ذاته في نهائي البطولة نفسها بعد مرور أربع سنوات، ولكن بعد أن حقق ألقاب كثيرة، وفلسفة لعب كانت بين الأفضل في التاريخ".

التأهل الى نهائي بطولة دوري الأبطال
وحول نهائي كأس الملك، المقرر اقامته في 25 من الشهر الجاري، أكد بوسكيتس أنه كان يفضل خوض هذه المباراة قبل ذلك الموعد، ولكن الاتحاد الاسباني لكرة القدم قرر ذلك، وقد كان أمام الفريق فرص للتأهل الى نهائي بطولة دوري الأبطال. وأعرب بوسكيتس عن أسفه ازاء عدم مشاركة قائد الفريق كارليس بويول في نهائي كأس الملك، بعد أن خضع لعملية جراحية في الركبة، ومن المنتظر أن يغيب عن الفريق لمدة ستة أسابيع.

مقالات متعلقة

Got