الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

أحمد حمدي:زيارة وزير الأمن الداخلي لشفاعمرو استفزت مشاعر الشفاعمريين

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 15/05/12 18:34,  حُتلن: 22:23

نائب رئيس البلدية أحمد حمدي إعتبر زيارة وزير الأمن الداخلي يتسحاق أهرونوفيتش ظهر اليوم إلى مدينة شفاعمرو إستفزازا واضحا وصارخا بحق مشاعر أهالي شفاعمرو في يوم يصادف احياء ذكرى نكبة الشعب الفلسطينيي

نائب رئيس بلدية شفاعمرو أحمد حمدي:

لجنة المتابعة العليا ولجنة الرؤساء أصدرت قرار في الإضراب وعلى الرؤساء إحترام قراراتهم

عضو الكنيست حمد عمار:

وزير الأمن الداخلي قام بعقد جلسة مهنية في شرطة شفاعمرو بحضور رئيس البلدية ناهض خازم وبعدها قام الوزير بزيارة المدرسة الإبتدائية "د"

لوبا سمري الناطقة بلسان شرطة اسرائيل للاعلام العربي:
 
الوزير يتسحاك اهرنوفيتش قام بزيارة عمل مهنية لمدينة شفاعمرو للاطلاع ميدانيا على اداء الشرطة لمهامها في شفاعمرو والمنطقة وعلى مشروع "مدينة بلا عنف"
 
لقد تم عرض فعاليات مشروع مدينة بلا عنف امام الوزير في المركز الجماهيري في المدينة ولم تحمل زيارته اية رسائل ورموز استفزازية لاهالي المنطقة اطلاقا ومن يدعي ذلك فهو يضلل الجمهور

إعتبر نائب رئيس البلدية أحمد حمدي زيارة وزير الأمن يتسحاق أهرونوفيتش ظهر اليوم إلى مدينة شفاعمرو إستفزازا واضحا وصارخا بحق مشاعر أهالي شفاعمرو حيث تصادف الزيارة يوم نكبة الشعب الفلسطيني. وقال حمدي: "نحن نحمل المسؤولية لكل من ساهم في هذه الزيارة وإعدادها في هذا اليوم حيث سيتم عقد إجتماع طارئ لقيادة الجبهة المحلية مساء اليوم لإصدار بيان حول هذا الموضوع ولجنة المتابعة العليا ولجنة الرؤساء أصدرت قرارا بالإضراب وعلى الرؤساء إحترام قراراتهم".

هذا وكان وزير الأمن الداخلي يتسحاك اهرنوفيتش قد قام اليوم بزيارة مركز شرطة شفاعمرو يرافقه عضو الكنيست حمد عمار وكبار ضباط المنطقة. وحضر الإجتماع الذي وصف بالمهني رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم وبعدها قام الوزير ورغم الإضراب بزيارة نادي عجروش وإستقبله مدير مشروع مدينة بلا عنف سعيد خطيب وعلم مراسلنا بأن رئيس البلدية لم يشارك في هذه الزيارة لالتزامه بالإضراب.

جلسة مهنية
عضو الكنيست حمد عمار من حزب إسرائيل بيتنا بزعامة أفيجدور ليبرمان عقب على هذه الزيارة بقوله: "وزير الأمن الداخلي قام بعقد جلسة مهنية في شرطة شفاعمرو بحضور رئيس البلدية ناهض خازم وبعدها قام الوزير بزيارة المدرسة الإبتدائية "د" وقد إطلع على سير إحدى فعاليات مدينة بلا عنف وشارك في الفعالية العشرات من أبناء الشبيبة".

تعقيب الشرطة
عقبت لوبا سمري الناطقة بلسان شرطة اسرائيل للاعلام العربي على ما جاء على لسان أحمد حمدي نائب رئيس بلدية شقاعمرو قائلة لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"إن الوزير يتسحاك اهرنوفيتش قام بزيارة عمل مهنية لمدينة شفاعمرو للاطلاع ميدانيا على اداء الشرطة لمهامها في شفاعمرو والمنطقة وعلى مشروع "مدينة بلا عنف". واضافت لوبا سمري:" وقد تم عرض فعاليات المشروع امام الوزير في المركز الجماهيري في المدينة ولم تحمل زيارته اية رسائل ورموز استفزازية لاهالي المنطقة اطلاقا ومن يدعي ذلك فهو يضلل الجمهور".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
234479.29
BTC
0.52
CNY