الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

الناصرة: طلاب القفزة التكنولوجية بزيارة لشركة وكلية ميدياتك-هايتك

كل العرب
نُشر: 15/05/12 11:18,  حُتلن: 13:34

المحاضر أيمن خوري قدم شرحا وافيا عن مجالات وتخصصات تقني الحاسوب الجديدة المختلفة

الزيارة اختتمت بوجبة غذاء للطلاب كما وتم تقديم هدية لكل طالب من قبل الشركة عبارة عن حقيبة وبلوزة

قام طلاب مدرسة القفزة التكنولوجية-عمال الناصرة بزيارة لشركة وكلية ميدياتك-هايتك من مجموعة شركة ماتركس العالمية للتقنيات المحوسبة بمرافقة معلمي الموضوع، وذلك ضمن مشروع توجيهي يهدف الى تعريف طلاب فرع الحاسوب بالتطورات الحديثة للشركات العالمية وبرامج الحاسوب المختلفة في مجال "تقنية المعلومات ".


 
هذا وقد تم استقبال الطلاب من قبل مدير الشركة ينيف عنبر، والمحاضر أيمن خوري حيث قدم شرحا وافيا عن مجالات وتخصصات تقني الحاسوب الجديدة المختلفة، وايضا تطرق الى مجال الشركة العالمية الرائده في الاتصالات سيسكو وأبل وبرامج شركات اخرى من ضمنها شركة مايكروسوف، بالاضافة قام الطلاب بجولة لمتحف الحاسوب الشخصي .

تخصصات جديدة
كما وتم الاستماع لمحاضرة خاصة للمحاضر دورون سيفان بعنوان "الهاكر" حيث شرح للطلاب محال التخصصات الجديدة في عالم حماية المعلومات. واختتمت الزيارة بوجبة غذاء للطلاب ، كما وتم تقديم هدية لكل طالب من قبل الشركة عبارة عن حقيبة وبلوزة. وأكدت المربية وجدان شتيوي مركزة مشروع التوجيه المهني في المدرسة أن الزيارة تأتي ضمن سلسلة فعاليات ولقاءات تتم خلال السنة الدراسية، وتهدف الى تعريف الطلاب بالتقنيات الحديثة والمحوسبة في كافة الفروع التكنولوجية في المدرسة .
 

مقالات متعلقة