الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

يوم اللغة العربية في مدرسة المسيح الانجيلية في الناصرة

كل العرب
نُشر: 15/05/12 09:33,  حُتلن: 09:49

مديرة المدرسة ايفا نصير:

مثل هذه الفعاليات تفتح آفاقا جديدة امام الطلاب وتحببهم باللغة العريقة وتساعد على تطوير شخصيتهم وتعزز الانتماء الى المدرسة

نظمت مدرسة المسيح الانجيلية في التاصرة يومي الخميس والجمعة، فعاليات خاصة باللغة العربية ، شارك فيها الطلاب الصفوف الثالثة حتى السادسة تحت اشراف معلمات الموضوع : علا زريق ، ايناس مسعد وماي برانسي.



وتهدف مثل هذه الأيام الى تذويت حب اللغة العربية في نفوس طلاب المدرسة، والتركيز على أهمية اللغة في حياتهم والتمسك بلغتهم الأم التي لا غنى عنها.

فعاليات متنوعة
وقد تضمن البرنامج عددا كبيرا من الفعاليات والبرامج المنوعة منها : تأليف قصص من خلال صور ، مشاهدة فيلم وفعاليات حوله ، الغاز واوراق عمل، مسابقات، محطات، دروس محوسبة، ساعة قصة، محاضرات وفعاليات لتعليم الخط ومسرحية. هذا، واستضافت المدرسة عددا من اولياء الأمور الذين ساعدوا وساهموا في مثل هذه الايام. كما وشارك عدد من الاساتذة والمحاضرين بهذا اليوم : الاستاذ طارق شريف، فتحية مقاري خطيب، الاستاذ جورج زريق، الدكتور خالد سنداوي، والمربية رنا منصور، محمود دراوشة، أما أولياء أمور الطلاب فشاركوا في سرد القصص واعطاء دروس لغوية محوسبة منهم رانيا ياجوري، روضة حبيب الله، لينا يزبك وهاني سلوم. وذكرت مديرة المدرسة ايفا نصير :" أن مثل هذه الفعاليات تفتح آفاقا جديدة امام الطلاب وتحببهم باللغة العريقة، وتساعد على تطوير شخصيتهم وتعزز الانتماء الى المدرسة خاصة وأن غالبية الذين شاركوا فيها هم من اولياء الامور". هذا وقد وجهت نصير شكرها الجزيل لكل من ساهم في انجاح هذا البرنامج من معلمين ومعلماات ، محاضرين واولياء امور.

 

مقالات متعلقة