الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 21:01

تأهل اعدادية الزهراء كفركنا الى مرحلة نصف النهائي لكرة القدم المصغرة للمدارس

كل العرب
نُشر: 15/05/12 08:27,  حُتلن: 09:47

مدير المدرسة الاستاذ فتحي حمزة رحب بالطلاب وهنأهم على النتائج الطيبة وأكد أن المدرسة تشهد نهضة رياضية وتعليمية


طلاب مدرسة الزهراء الاعدادية فاجأوا جميع الحضور بأدائهم الرفيع وأمتعوا الحضور بمستواهم العالي ومهاراتهم الكروية

نال منتخب البنين المدرسي لكرة القدم في مدرسة الزهراء الاعدادية كفركنا، بطاقة التأهل لمرحلة نصف النهائي لدوري المدارس في الشمال، بعد أن فاز في المباراة الأولى على المدرسة الاعدادية "يوفال رمات يشاي" بالنتيجه 2-0 وسجل الهدفين الطالب أمير عيسى من التاسع ب.



وضمن منتخب البنين التأهل، إلا أنه لم يكتفِ بذلك بل عاد وفاز في مباراة التصنيف (مركز 1-2) في المباراة الثانية أمام المدرسة المستضيفة "عيمك هحوله اللوائية" بالنتيجه 5-4 بركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الاصلي بالنتيجه 0-0. لينهي هذه المرحله بالمركز الأول.

نهضة رياضية في المدرسة
مباريات ربع النهائي أجريت في ملعب مدرسة "عيمك هحوله" في كفار بلوم في هضبة الجولان. وقد فاجأ طلاب مدرسة الزهراء الاعدادية جميع الحضور بأدائهم الرفيع. وأمتعوا الحضور بمستواهم العالي ومهاراتهم الكروية. ورحب مدير المدرسة الاستاذ فتحي حمزة بالطلاب وهنأهم على النتائج الطيبة، وأكد أن المدرسة تشهد نهضة رياضية وتعليمية في كافه المجالات. وأكبر دليل هو نتائج فريق البنين والبنات للصفوف التاسعة بحيث تأهلا الى مرحلة نصف النهائي في دوري كرة القدم المصغرة للمدارس في الشمال.

تدريبات مكثفة
كما واثنى حمزة على دور الاستاذ مصطفى صبيح المشرف على الفرق الرياضية في المدرسة والذي له حصة الاسد بالانجازات الرياضية المذكورة. كما وتجري الاستعدادت لمرحله نصف النهائي على قدم وساق. بحيث تم تكثيف التدريبات. ونذكر أسماء لاعبي الفريق المدرسي : أمير عيسى، أحمد رامز عواودة، انطونيو حوا، أحمد عمران عواودة، محمود عاطف دهامشة، ورد كريم، رفعت عواودة، عمر امارة، هشام عواودة، شادي عثمان.

مقالات متعلقة